تربية جنين تنفذ مسابقة في الخط العربي

تربية جنين تنفذ مسابقة في الخط العربي
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية مديرة التربية والتعليم/ جنين السيدة سلام الطاهر نظّم قسم النشاطات الطلابية المسابقة السنوية في الخط العربي بمشاركة طلبة المدارس الحكومية والخاصة، وذلك في مركز التدريب التربوي .

أكدت مديرة التربية والتعليم السيدة سلام الطاهر على أهمية هذه المسابقة في تنمية السلوك الحسن لدى الطلبة عند الكتابة، وتعويدهم على ترتيب وتنظيم الكتابة بخطوط جميلة واضحة. كما وجّهت الطاهر شكرها لجميع الطلبة المشاركين والفائزين في هذه المسابقة.

ومن جهته أفاد رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب بأن هذه المسابقة تأتي في إطار الخطة العامة للنشاطات الطلابية الصادرة عن وزارة التربية والتعليم.

استخدمت معايير وأسس متعددة عند التقييم منها إتقان الخط، وضبط الحروف، وتناسق الكلمات، ونظافة اللوحة وجماليتها.

يُذكر بأن لجنة التحكيم تكوّنت من المعلم زكي خمايسة والمعلم حسام السبع، إضافةً إلى رئيس قسم النشاطات الطلابية عاهد أبو الرب.

وقد حصل على المراكز الأولى عن فئة الذكور الطالب وائل يحيى من مدرسة ذكور العرقة الأساسية عن فئة الصفوف (3- 4س)، والطالب أحمد جواد من مدرسة ذكور برقين الأساسية عن فئة الصفوف (5-6س) والطالب إياد خمايسة من مدرسة ذكور اليامون الأساسية الاولى عن فئة الصفوف ( 7- 9 س )، والطالب عبد الرحيم ياسين والطالب عبد الله ياسين من مدرسة ذكور عانين الثانوية عن فئة الصفوف ( 10- 12 ) .

بينما حصلت على المراكز الأولى عن فئة الإناث الطالبة فرح أبو الرب من مدرسة بنات جلبون الأساسية عن فئة الصفوف ( 3- 4س)، والطالبة نور أبوالرب من مدرسة بنات جلبون الأساسية عن فئة الصفوف (5- 6 س)، والطالبة تسنيم عمارنة من مدرسة بنات يعبد الأساسية الثالثة عن فئة الصفوف ( 7- 9 س ) ، والطالبة ولاء غانم مدرسة بنات اليامون الثانوية عن فئة الصفوف ( 3- 4 س ).

التعليقات