مدير عام فندق حياة بلايس: دبي وجهة نابضة بالحياة تستقطب الزوار من جميع انحاء العالم

مدير عام فندق حياة بلايس: دبي وجهة نابضة بالحياة تستقطب الزوار من جميع انحاء العالم
رام الله - دنيا الوطن
قال السيد فيشال ميهرا مدير عام فندق حياة بلايس - الرقة في دبي ان الفندق حقق معدلات اشغال ممتازة في عام 2014 نظرا للنمو الكبير في دبي التي تعتبر اهم سوق سياحي في منطقة الخليج والشرق الاوسط .

وذكر في تصريح صحافي ان دبي هي وجهة نابضة بالحياة , والناس من جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا لقضاء عطلات مريحة باسعار تنافسية وسط اجواء من الامن والامان والرخاء والازدهار الاقتصادي والتراث والتاريخ والطبيعة الساحرة في الصحراء وعلي الشواطئ الرملية ذات المياه الزرقاء والحدائق الغناء وغيرها من المقاصد السياحية الرائعة .

ان رغم حداثة عهد الفندق في السوق الا انه لا يزال حديثا في هذا السوق الواعد , ولكن بعد أن حقق نجاحا في أجزاء أخرى من العالم فان أدائنا معقول بشكل كبير بسبب رغبة المسافرين و رجال الأعمال الاقامة لدينا، وهذا يجعلنا متفائلين جدا بشأن المستقبل.

وتوقع المزيد من الاشغال في موسم فصل الشتاء الذي يعتبر افضل المواسم السياحية علي الاطلاق لصناعة السياحة , بقوله " نحن نستعد الان للعمل  للوفاء بوعدنا لتقديم ارقي الخدمات لضيوفنا وزوارنا من الامارات وبقية دول الخليج العربية ومختلف انحاء العالم ".

ومضي يقول "  والان نشهد الكثير من الاقبال في هذا الموسم في فندقنا والذي يقدم خدمات فاخرة وراقية بأسعار معقولة،  اي بمعنى اخر مزيج  من المنتجات الجيدة والموقع والخدمة والسعر. ولدينا الآن خدمات الحافلات المكوكية إلى ثلاثة مراكز للتسوق، وغيرها من الرحلات اليومية إلى الشاطئ كما ان فريق الأغذية والمشروبات لدينا يقومون بإعداد الطعام لمختلف الجنسيات والثقافات في إطار روح احتفالية."

وردا علي سؤال حول الجنسيات الرئيسية للضيوف الذين يقيمون في الفندق وعن امكانية الوصول الى اسواق جديدة؟ اكد السيد ميهرا ان دبي هي وجهة نابضة بالحياة والناس من جميع أنحاء العالم يأتون إلى هنا. لقد كنا محظوظين للحصول على نصيبنا العادل من هؤلاء المسافرين العالميين. تختلف أنماط السفر في جميع أنحاء العالم، وكما رأينا معدلات إشغال جيدة خلال كل فترة، ونحن بدرونا نتطلع إلى رؤية جميع الجنسيات من عائلات واصدقاء تاتي لتقيم في هذا الفندق الكائن في دبي التاريخية .

وحول العلامة التجارية الجديدة لفندق حياة بلايس دبي / الرقة في دبي قال السيد ميهرا " لقد افتتح هذا الفندق في عام 2006 لاضفاء مفهوم فريد من نوعه , من قبل فنادق ومنتجعات حياة، و تم إنشاء هذه العلامة التجارية خصيصا لتغييراساليب الحياة المزدحمة حيث يمكن للضيوف التحول بسلاسة من العمل الى اللهو ومن تعقيدات الحياة الحديثة الى الاسترخاء. لكن في هذا الفندق لا يتم التضحية بالنمط لان الجودة هي ايضا من اولوياتنا ".

وردا علي سؤال حول عناصر النجاح لدى الفندق قال المدير العام: " شعار حياة بلايس هو "مرحبا بكم في مكان مختلف" وهذا الشعار يعمل من خلال جميع الاقسام في الفندق لان جميع الموظفين والعاملين في الفندق  يتم تدريبهم خصيصا  لمساعدة الضيوف مع جميع احتياجاتهم. ونحن نوفر هذه الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم لتلبية جميع احتياجات الضيوف وتخطيط لقاءاتهم مع ضيوفهم وصنع القهوة المفضلة لهم وغيره من الخدمات الشخصية." 

وسئل حول كيفية مواجهة المنافسة من الفنادق الجديدة التي يتم فتحها في دبي؟ قال المدير العام في تصريحاته " تعتبر دبي مكانا رائعا لصناعة الضيافة وموطن للعديد من العلامات التجارية . ونحن نرى ان علامتنا التجارية هي فريدة من نوعها وسوف تملأ فجوة واضحة في السوق، ولكن من الواضح أننا سوف نتنافس مع فنادق أخرى في هذا السوق ومن واجبنا أن نقدم كل الخدمات المناسبة بسعر مغري من أجل جذب العملاء وضمان عودتهم الينا".

وردا علي سؤال حول اهمية انعقاد معرض إكسبو 2020 في دبي ودوره في تعزيز معدل الاشغال في الامارة  بشكل عام؟ قال السيد ميهرا " ان فوز دبي باستضافة هذا المعرض كان فوزا مستحقا لها لان الامارة مؤهلة لمثل هذا الحدث العالمي بفضل بناها التحتية الراقية وموقعها الاستراتيجي وبفضل الاستقرار والازدهار الذي تتمتع به دولة الامارات العربية المتحدة بوجه عام .

ومضي قائلا " ان دبي لم تعد مجرد ملعب للأغنياء ’ حيث يزورها الملايين من الناس كل عام من جميع مناحي الحياة ولأسباب مختلفة تتنوع مابين السياحة والتجارة وقضاء العطلات والمشاركة في المعارض والمؤتمرات او حضور المهرجانات والفعاليات المتنوعة علي مدار العام ".

واشار الي ان فندق حياة بلايس- الرقة وضع خطة تتماشي مع استراتيجية الحكومة المحلية لمعرض اكسبو دبي عام 2020، لتقديم مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية الزيادة الكبيرة المتوقعة من المسافرين الى دبي في الفترة التي تسبق المعرض وفي السنوات التي تليه.

التعليقات