"فتح" اقليم رفح تجدد البيعة والعهد للسيد الرئيس عباس

غزة - دنيا الوطن
جددت حركة "فتح"، اقليم رفح، جنوب قطاع غزة، اليوم الاثنين البيعة والعهد للسيد الرئيس محمود عباس. مؤكدة انه "نعم لوحدة الصف الفتحاوي ولا للمؤامرات المشبوهة".

وقالت الحركة في بيان لها: "في الوقت الذي تستبسل فيه قيادتنا الشرعية، ممثلة بالرئيس محمود عباس، في الدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا، والثوابت التي جسدها شهدائنا الابرار، وعلى راسهم الشهيد ياسر عرفات، تطل علينا فئة مشبوهة، تتساوق مع الاحتلال واجندته التهويدية لكل ما هو فلسطيني، وتتماشى مع سياسات اميركا المتنكرة لحقوق شعبنا الصامد".

وأضافت الحركة: "تتكاتف قوى الشر ضد طموحات شعبنا في الحرية والاستقلال، حيث خرجت علينا فئة وزمرة مشبوهة تختبئ وراء حقوق غزة وغزة منهم براء، للاساءة للسيد الرئيس، وقيادتنا الشرعية، مستهدفين وحدة الحركة ونضالها ضد الاحتلال في المحافل الدولية لتجسيد الدولة والاستقلال".

وقالت: "إن هذه الممارسات الخارجة والساقطة، والتي تمثلت في مؤتمر رشاد الشوا الانشقاقي، ومسيرة الجندي المجهول، لهي انشقاق واضح"، مؤكدةً ان مئات الدولارات التي تم ضخها على مدار السنوات الماضية، تهدف إلى الاستزلام والسيطرة على الحركة والتحكم في القرار الفتحاوي، ما هو الا محاولة لسرقة التاريخ المشرف لحركتنا العملاقة ولتضحيات شهدائنا الأبطال الذين عبدوا لنا طريق الشرف والكرامة بدمائهم الذكية وسرقة معاناة جرحانا واسرانا".

وتابعت الحركة: "لكن وبكل حزم ووطنية متناهية، اثبتت حركتنا وقياداتنا وكوادرنا وابناء شعبنا، ان لا مال سياسي، ولا ترغيب ولا ترهيب، ولا ابتزاز ولا تهديد، سيثني هذه الجموع عن الالتفاف حول قيادتنا الشرعية ممثلة بالسيد الرئيس".

وجددت الحركة،  البيعة والعهد للسيد الرئيس، مطالبةً قيادتنا، بمحاسبة كل من تطاول او شارك في هذه الممارسات المشبوهة.

ودعت الكل الوطني، إلى رفض كل اساءة، وكل الممارسات المشبوهة، ضد رمزنا "ابو مازن" وحركتنا الرائدة "فتح".

وقالت الحركة في ختام بيانها: "نعاهد الله والشهداء واسرانا وجرحانا، ان نستمر على العهد والقسم حتى تحقيق اهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ودحر الاحتلال".

التعليقات