ضمن فعاليات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي : إحياء يوم اللغة العربية العالمي بعنوان : "لغتي هويتي"

ضمن فعاليات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي : إحياء يوم اللغة العربية العالمي بعنوان : "لغتي هويتي"
رام الله - دنيا الوطن
قام مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة التابع لجمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية والممول من المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين بفعاليات إحياء اليوم العالمي للغة العربية والذي يصادف يوم  (18) ديسمبر من كل عام والذي نظمه طاقم المشروع في جلسات المشروع .

وبهذه المناسبة نظم طاقم المشروع جلسة بخصوص أهمية اللغة العربية بالنسبة للأطفال وكتابة بعض الكتابات الخاصة بذلك ، وقد أطلق طلاب المشروع علي هذا اليوم " لغتي هويتي".

وقد عبر "د. توفيق شبير" رئيس مجلس إدارة الجمعية عن مدي سعادته بهذه الخطوة من طاقم المشروع ، وبمبادرة فعالة من الطلاب الملتحقين بمشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة، معلقاً أن الجمعية تسعي كمؤسسة رائدة في المجتمع المحلي أن تقدم المزيد اتجاه اللغة العربية.

وتحدث "م. محمد الرفب" منسق المشروع أن هذه الفعالية جاءت ضمن برنامج مصمم لفئات المشروع ، مشيداً بدور المنشطين العاملين بالمشروع وتطبيق الخطة المقترحة للمشروع.

الجدير ذكره أن المشروع قد بدء في العشرين من أكتوبر الماضي عام 2014 وسيستمر لمدة اثني عشر شهراً لينتهي في التاسع عشر من أكتوبر عام 2015، وسيستهدف المشروع عدد 2150 طفلة تتراوح أعمارهم من (6-16) سنة، كما سيستهدف المشروع أيضاً أولياء أمور الأطفال المستهدفين.

التعليقات