لاعب جامعة الخليل بكرة اليد يهدي كأس الوصيف لبطولة الشهيد ابو عمار الى المرحوم اللاعب محمد صلاح

لاعب جامعة الخليل بكرة اليد يهدي كأس الوصيف لبطولة الشهيد ابو عمار الى المرحوم  اللاعب محمد صلاح
رام الله -دنيا الوطن- بسام ابو عرة
اهدى المشرف الرياضي في جامعة الخليل ولاعبها بكرة اليد فايز المحتسب فوز فريقه بكأس المركز الثاني في بطولة الشهيد ابو عمار بكرة اليد التي اختتمت مؤخرا وتوج فيها فريق عزون بطلا ، اهدى الوصافة للاعب شباب الخليل المرحوم محمد صلاح الذي توفي قبل اسابيع في حادث سير مروع ادى لوفاته.

وقال المحتسب : اهدي هدفي الذي سجلته في البطولة وكأس المركز الثاني لروح المرحوم اللاعب محمد صلاح نجم شباب الخليل بكرة القدم في فئة الناشئين والذي هو اعز اصدقائي في الوطن بحيث كنا كما الروح الواحدة نغدو ونروح جنبا الى جنب فكان فراقه علي وعلى الجميع "بلحظة ورمشة عين" كالصاعقة لكن قدر الله هو النافذ لا محالة .

واضاف المحتسب : لحظات حزينة تمر علي وانا في الملاعب عندما امارس لعبة معينة او اشارك في بطولة معينة اتذكر محمد صلاح وكيف كان يعشق كرة القدم واللعب والمباريات ، لكن هذه سنة الحياة الكونية فلا راد لقضاء الله.

هذه قصة حب ووفاء من لاعب لزميله اللاعب المرحوم قل مثيلها اليوم في ملاعبنا ولفتة رائعة من اللاعب الخلوق فايز المحتسب لزميله وصديقه في الملاعب وخارجها المرحوم محمد صلاح الذي غادرنا الى العلي القدير .

فلم يستطع اللاعب المحتسب الا ان يعبر عن شعوره تجاه المرحوم اللاعب محمد صلاح من خلال ارتدائه لفانيلة مرسوم عليها صورته واسمه في لقطة وفاء غير مسبوقة في ملاعبنا الرياضية.

التعليقات