العمري... موهبة فلسطينية .. تتألق بفيورنتينا الايطالي

العمري... موهبة فلسطينية .. تتألق بفيورنتينا الايطالي
جنين - دنيا الوطن - سجود العمري 

فلسطين كانت وستبقى الأصل الأجمل من كل شيء، فكيف إذا كانت الأصل لموهبة كروية تلعب في الملاعب الايطالية .. ترعرت ونمت وصقلت موهبتها الرياضية والكروية هناك، ورغم صغر سن موهبتنا، الا انه يلعب كرة القدم، وكأنه من اللاعبين المحترفين الذين نحب ونعشق عروضهم على المستطيل الاخضر نتغنى بفنهم ومواهبهم ونتابع مبارياتهم بشغف، فكيف اذا كانت هذه المواهب فلسطينية الاصل فحلي بنا ان نشجعها ونتغنى بها ليل نهار فالموهبة "جنينية" بامتياز انه  "يوسف العمري" ابن الخامسة عشر ربيعا ابن  قرية عرانة في جنين القسام ، لاعبا متالقا في نادي فيورنتينا الايطالي بفئة الناشئين،  يصول ويجول وله بصمة كبرى في الملاعب الايطالية بالفئة العمرية الصغيرة ، هذه الموهبة وهذا المميز  تم اختياره بعد خوضه العديد من المعسكرات التدريبية التابعة للنادي وتميزه غير المسبوق باللعبة.

العمري لم يصل الى هذه النجومية هكذا دون متابعة ودعم من الاهل، بل كان والده والعائلة يشجعونه ويدعمونه بكل ما اوتوا من قوة من اجل الوصول به الى النجومية الكروية العالمية.

لاعبنا الموهوب يلعب مع النادي الايطالي فيورنتينا بمركز مدافع ايمن  ويرتدي الفانيلة رقم ٣ التي يحب ويعشق، فهو موهوب باللعب الدفاعي المميز، ويمتاز بمهارات فنية عالية  أهمها الارتقاء العالي وإجادة الضربات الرأسية، إضافة إلى سرعته التي تتيح له اللحاق بمهاجمي الفرق المنافسة ومنعهم من اختراق المناطق الخلفية لفريقه.

يطمح العمري ابن عرانة في محافظة جنين والذي يعيش منذ نعومة اظفاره بايطاليا بتمثيل ناديه الذي ترعرع فيه منذ الصغر فيورنتينا في المحافل الأوروبية كونه يلعب لنادي أوروبي له صولاته وجولاته والذي ضم لاعبين كبارا على مر التاريخ أمثال الأرجنتيني باتيستوتا وغيرهم.

ولم ينس العمري موطنه الاصلي الذي يعتز به ويفتخر فلسطين  وقريته عرانة بمحافظة جنين الذي عاش والده وتربى وترعرع قبل وصوله الى ايطاليا والعيش فيها وزواجه من ايطالية انجبت له لاعبا رائعا وموهبة فذة  ، متمنيا الخير لموطنه ورفع رايته في المحافل الدولية والعالمية مستقبلا ، وما وجوده في نادي فيورنتينا  الا دليل على إرادة الإنسان الفلسطيني في العيش وفي الحياة وفي اللعب كما باقي البشر.

التعليقات