محافظ طولكرم اللواء د. كميل يزور بلدية الناصرة ويقدم التهاني للأخوة المسحيين باعياد الميلاد

طولكرم - دنيا الوطن
زار محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل  بلدية الناصرة على رأس وفد من المؤسسات الرسمية والأهلية وكان في إسقباله رئيس بلدية الناصرة علي سلام حيث قدم د. كميل  التهاني للأخوة المسحيين بأعياد الميلاد، مؤكداً على عمق العلاقات مع أهلنا في الداخل  حيث دعا لدعم صمودهم وتثبيتهم على أرضهم.

وبين د. كميل بأن الناصرة بلد يتميز بالوحدة والتآخي ويشكل حالة فريدة من المحبة ما بين المسلمين والمسيحيين حيث تضرب بذلك المثل  الرائع لحالة التوافق القائم على المصير المشترك، مؤكداً أن اهلنا في الداخل هم السند لشعبنا الفلسطيني في كل مكان.

ودعا د. كميل أهلنا في الناصرة خاصة وفي الداخل عامة لزيارة محافظة طولكرم للمساهمة في دعم صمود المواطنين على الأرض مشدداً على أهمية  التنسيق الدائم مع بلدية الناصرة وفعالياتها المختلفة لأجل توثيق العلاقات مع محافظة طولكرم.

من جانبه رحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام بالمحافظ د. كميل والوفد المرافق له مؤكداً على عمق العلاقات ما بين اهل الناصرة وشعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده، مشدداً على تنسيق زيارات مستقبلية لمحافظة طولكرم وذلك بهدف دعم صمود المواطنين هناك.

وذكر سلام بأن بلدية الناصرة تسعى لتنسيق الجهود مع أبناء شعبنا الفلسطيني في الضفة وتحديداً في محافظة طولكرم داعياً أهل الناصرة لزيارة طولكرم والإطلاع على أحوال المحافظة ومؤكداً على التنسيق الدائم مستقبلاً. 

التعليقات