قوات الاحتلال تسلم اخطارات بالهدم لعدد من سكان بلدة اذنا غرب الخليل

قوات الاحتلال تسلم اخطارات بالهدم لعدد من سكان بلدة اذنا غرب الخليل
الخليل - دنيا الوطن
 لا زالت اخطارات الهدم تهدد سكان بلدة اذنا غرب الخليل حيث قامت قوات الاحتلال يوم امس بتسليم اخطارين بالهدم لمنشآت ومنازل في المنطقة الغربية من البلدة بحجة البناء دون ترخيص. 

المواطن نايف محمد احمد اطميزة تسلم اخطارا بهدم بركس مجاور لمنزله المخطر بالهدم اصلا والمواطن اطميزة يعيل اسرة مكونة 10 افراد معظمهم من الاطفال.

كما وقامت قوات الاحتلال بتسليم اخطار بالهدم لمسكن المواطن اشرف محمد يوسف البطران وهذا المسكن هو عبارة عن( كرفان ) حصل عليه من قبل المؤسسات الدولية بعد ان قامت قوات الاحتلال العام الماضي بهدم منزله وبركس له في الموقع ذاته، كما وقامت قوات الاحتلال بهدم شبكة الكهرباء التي توصل المواطن البطران سابقا والبطران يعيل اسرة مكونة من 6 افراد معظمهم من الاطفال.

رئيس بلدية اذنا العميد عبد الفتاح اسليمية اكد على ان بلدة اذنا تتعرض لهجمة شرسة من قبل الاحتلال في مختلف نواحي الحياة خاصة فيما يتعلق بمحاولة منع السكان من البناء في المناطق المصنفة (ج) وبين بان بلدية اذنا تقوم بمتابعة هذا الموضوع مع جهات الاختصاص كما واضح اسليمية بان بلدية اذنا تعمل على ايصال كافة الخدمات للمواطنين في هذا المناطق مناشدا في الوقت ذاته الجهات المختصة في السلطة الفلسطينية والجهات المانحة لدعم هذه المناطق من اجل تعزيز صمود المواطنين.

التعليقات