(فكر صح بتوصل للصح).. محاضرة تدريبة في معهد الترتيب العربي للتدريب وتطوير المهارات

(فكر صح بتوصل للصح).. محاضرة تدريبة في معهد الترتيب العربي للتدريب وتطوير المهارات
رام الله - دنيا الوطن
نظم معهد الترتيب العربي للتدريب وتطوير المهارات (ARI)، مساء الاحد 21-12-2014 في قاعة المحاضرات التابعة للمعهد في حي النجاصة – صيدا، محاضرة تدريبية في التمية البشرية بعنوان "فكر صح بتوصل للصح"، حاضر فيها المدربة المهندسة حنان زيدان، بحضور عدد من كوادر ومدراء جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني التعليمية والأهلية والمدنية، اللبنانية والفلسطينية، في صيدا وضواحيها، وكذلك بحضور صحفيي الترتيب العربي وعدد من كوادره الادارية.

والجدير ذكره أن حنان زيدان هي مدرب معتمد من "mind gate "، ممارس وممارس متقدم في البرمجة اللغوية العصبية "N L P" من الريسر الامريكي للتنمية البشرية و"mind gate"، مدربة فرق تسويقية، وحاصلة على العديد من الشهادات والاعتمادات العلمية والمتخصصة في مجالات التنمية البشرية.

بدء النشاط بشرح من الاعلامي عصام الحلبي عن اهمية التنمية البشرية وتطوير المهارات والذي يعتبر علما قائما بحد ذاته، يهدف الى تطوير القدرات لدى الافراد والجماعات البشرية، لبناء المجتمعات السليمة.

بعد ذلك قامت المدربة حنان زيدان بتقديم محاضرتها التدريبية والتي شملت محاورا عديدة في التفكير والتفكير السليم وخصائص التفكير الايجابي، وتنمية مهارات التفكير الايجابي، وقوة الكلمات وتاثيرها على الصورة الذاتية، كما شملت المحاضرة تدريبات عملية لتنمية التفكير الايجابي والوصول للسلوك الايجابي.

تميزت المحاضرة التدريبية بالمشاركة الفعالة من الحضور والتفاعل التام الذي أثرى الفائدة الإنسانية، والتي بدورها انعكست على جميع الحاضرين.

التعليقات