بالفيديو.. رانيا يوسف : بودّي كلبتي المدرسة مع "لانش بوكس"

بالفيديو.. رانيا يوسف : بودّي كلبتي المدرسة مع "لانش بوكس"
رام الله - دنيا الوطن
شهد برنامج "Back to school" فاصل كوميدي بعد أن كشف مقدم البرنامج عمرو يوسف للمشاهدين قصة كلبة الفنانة رانيا يوسف التي تذهب للمدرسة كل يوم.

وفاجأ عمرو يوسف بطلة "السبع وصايا" بعرض صورة كلبتها ليلي وعلق عليها: "اليوم اكتشف أمرا جديدا عنك لم أكن أعلمه، أن البشر ليسوا وحدهم من يذهبون إلى المدرسة".

وما أن رأت رانيا يوسف صورة كلبتها على الشاشة بدت الدهشة واضحة على معالمها من معرفة عمرو بهذه المعلومة، ثم أخذت تتغزل في كلبتها الصغيرة.

وأكدت رانيا يوسف أن كلبتها بالفعل تذهب إلى المدرسة، إلا أنها أكدت أنها مدرسة لترويض الكلاب وتدريبهم على الانضباط.

ولم يفوت ماجد المصري، الذي كان حاضرا في الحلقة، الفرصة دون السخرية من من ذهاب "ليلي" إلى المدرسة، قائلا: "وهل تأتي الحافلة لتقلها إلى المدرسة وتبكي كل صباح لعدم رغبتها في الذهاب"؟

لترد رانيا مؤكدة أن ذلك يحدث بالفعل، لدرجة أنها تحضر وجبة الطعام الخاصة بالكلبة والتي تحملها في حقيبتها قبل ركبوها الحافلة.

وبررت رانيا حرصها على اقتناء كلبة في منزلها إلى أنها في الظروف الحالية للبلاد تحتاج إلى المزيد من الأمان، فالاعتماد على كلب في الحراسة أكثر أمانا نظرا لأن موظف الأمن قد يسافر أو يسهو.

من ناحية أخرى، احتفلت رانيا يوسف، الاثنين 8 ديسمبر، بزفاف شقيقها الضابط البحري محمد يوسف على عروسه ألطاف العطوى داخل فندق طيبا روز.

وحضرت صديقتها الممثلة لقاء الخميسي مع زوجها حارس مرمى نادي الزمالك السابق، محمد عبد المنصف، بالإضافة إلى الممثل إيهاب فهمي مع زوجته. 

 



التعليقات