لأول مرة في فلسطين... معرض للقهوة والشوكولاته في رام الله

لأول مرة في فلسطين... معرض للقهوة والشوكولاته في رام الله
رام الله - دنيا الوطن
افتتحت في رام الله، اليوم الاحد ، فعاليات معرض الشوكولاتة والقهوة" الأول من نوعه في فلسطين والذي نظمته شركة "ماركوم للخدمات والتسويق"، برعاية وحضور محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، ورئيس الغرفة التجارية لمحافظة رام الله والبيرة خليل رزق، بالاضافة الى مشاركة واسعة من الشركات والتجار ورجال الاعمال .

وشمل المعرض الذي اقيم في فندق الجراند بارك بمدينة رام الله ويستمر لمدار ثلاثة أيام على العديد من الشركات المصنعة والمستوردة للشوكولاته والقهوة بمختلف انواعها، بالاضافة الى الهدايا المتخصصة لاعياد الميلاد المجيد

وأشادت د. ليلى غنام بالشركة المنظمة للمعرض ودورهم المتميز على تسليط الضوء على قطاعات مهمة في القطاع الخاص مثل قطاع الشوكولاته والقهوة، مشيرة إلى أهمية دور القطاع الخاص في النهوض بالاقتصاد الوطني.

وذكر خليل رزق، رئيس غرفة تجارة وصناعة رام الله والبيرة، أن المعرض يمثل حدثا اقتصاديا بارزا، منوها إلى حيوية الجانب الاقتصادي في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي ومخططاته.

وذكر أحمد جاد الله، مدير عام شركة "ماركوم"، أن المعرض يهدف إلى تسليط الضوء على الشركات الفلسطينية سواء تلك المصنعة لمنتجات الشوكولاته والقهوة، أو المستوردة لها بشكل مباشر من الخارج، مؤكدا أن المعرض سيتحول إلى تقليد سنوي.

وأشار مازن سنقرط رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات "سنقرط العالمية"، الراعي الاستراتيجي للمعرض، إلى أهمية المبادرات الاقتصادية في ابراز الوجه الآخر لفلسطين، لافتا إلى النجاحات التي حققتها شركات القطاع الخاص على مختلف الصعد.

يشار الى ان المعرض اقيم برعاية مميزة من شركة سنقرط كراعي استراتيجي، والراعي البلاتيني شركة مسروجي، الراعي الذهبي باستيج كافييه، والمشروب الرسمي للضيافة نسكافيه، الراعي الاعلامي شاشة نيوز واذاعة 24 اف ام

التعليقات