وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات الهيئات المحلية

وزير الحكم المحلي يطلع على احتياجات الهيئات المحلية
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف على احتياجات بلدية بيتونيا، ومجلس محلي الرام من مشاريع البنى التحتية، والخدمات الأساسية.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الأحد، مع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة، ورئيس مجلس محلي الرام علي المسلماني وأعضاء المجلس المحلي، كلاً على حده.

وحضر اللقاء كل من الوكلاء المساعدين، وعدد من المدراء العامين في الوزارة، ومديريات الحكم المحلي في القدس، ورام الله والبيرة.

واطلع أبو خلف على أبرز الاحتياجات التي تم طرحها خلال اللقاء من مشاريع حيوية ملحة بالتنفيذ، وأهم المشاريع التي يجري تنفيذها في الفترة الحالية.

وأكد أبو خلف أن الوزارة تولي الأهمية للهيئات المحلية وتعمل جاهدة على تلبية احتياجاتها من المشاريع بالرغم من قلة الإمكانات المتاحة.

وبين أبو خلف أن الوزارة عملت ولا تزال على دعم كافة الهيئات المحلية من خلال العديد من المشاريع التنموية والتي من شأنها تحسين الخدمات والإرتقاء بمستواها.

وأوعز الوزير للإدارات العامة ذات الاختصاص في الوزارة بمتابعة كافة الاحتياجات ودراستها، وتحديد الأولويات، وإجراء زيارات ميدانية للوقوف على الاحتياجات عن كثب، والعمل على تلبيتها ضمن الإمكانات المتاحة.

التعليقات