مساعد محافظ محافظة الخليل يتطلع على إنجازات المستشفى الأهلي بالخليل

مساعد محافظ محافظة الخليل يتطلع على إنجازات المستشفى الأهلي بالخليل
رام الله - دنيا الوطن
 زار اليوم مساعد محافظ الخليل د. رفيق الجعبري والمدير العام للحكم المحلي في الخليل م. رائد الشرباتي مستشفى الاهلي بهدف الإطلاع على آخر التطورات والإنجازات للمستشفى الأهلي بالخليل  ،وفي مستهل الزيارة اجتمعا  بالمدير العام د. جهاد شاور والذي أطلعهم على الامور الإدارية والخدمات الطبية التي يقدمها أطباء متخصصين في العديد من التخصصات ، وبأحدث الأجهزة الطبية والفنية بالمستشفى ،وكما بحثا التطورات التي واكبت عمل الأقسام في المستشفى .

وقد أشاد الجعبري بالخدمات الطبية المتطورة للمستشفى ،وتكاملية العمل بين كافة الطواقم وعبر التخطيط والإدارة الناجحة وفي كافة الأقسام ،ومتمنيا لهم  السير قدماً في مجال تقديم العلاج الأفضل لنزلاء المستشفى بشكل خاص ،وللمواطنين بشكل عام .

ومن جانبه رحب المدير العام د. جهاد شاور بهذه الزيارة ؛ وقدم نبذة من آخر الانجازات والاتفاقيات الهادفة للنهوض بالواقع الطبي ،والتي كان اخرها توقيع مذكرة تعاون مع مدير عام مستشفى الاردن ،والتي تهدف الى رفع قدرات الكادر الطبي وكافة العاملين في هذه المستشفى .

وفي الختام اتطلعا على العديد من الميزات الطبية في هذا الصرح الطبي الكبير ،وسيما  النقلة النوعية والإستراتيجية الإدارية التي يعمل عليها المدير العام والهيئة الادارية في المستشفى  ،والأقسام المجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات الفنية العالية ، وحسب الخطط المرصودة لتطوير المستشفى ؛ وتشغيله بناء على احتياجات المجتمع الفلسطيني .

التعليقات