البنك الاسلامي العربي يرعى حفل تكريم معلمي ومعلمات قرية ابو شخيدم

رام الله - دنيا الوطن
نظم مجلس اولياء امور مدرستي ذكور واناث ابو شخيدم الثانويتين ، في قاعة الاخيرة اليوم حفلا تكريميا لمعلمي ومعلمات المدرستين وذلك بمناسبة يومهم الوطني تحت رعاية ودعم البنك الاسلامي العربي الذي مثله وفد براسة ابراهيم ابو ريدة مدير فرع البيرة الرئيسي .

وبدء الاحتفال الذي حضره كلا من بدر شريتح مدير مدرسة ذكور ابو شخيدم وروضة ابو سعدة مديرة مدرسة ثانوية ابو شخيدم للبنات  بالاضافة للمحتفى بهم وعدد من اعضاء مجلس اولياء الامور  بالوقوف دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء .

ثم القى ابو ريدة كلمة باسم البنك عبر فيها عن اعتزاز الاخير وتقديره للدور الوطني والحضاري الهام الذي يلعبه المعلم الفلسطيني ، والرسالة السامية التي يؤديها في تربية جيل متعلم وواعي ومنتمي لوطنه واخلاقه .

واضاف ابو ريدة : ان المسؤولية المجتمعية تشكل جزء من رئيسي من فلسفة ورؤى البنك وتوجهاته المختلفة ، موضحا ان البنك الاسلامي العربي  يعمل وفق مبادئ الشريعة الاسلامية ، ويتواجد من خلال فروع ومكاتب في مختلف انحاء الوطن .

واستعرض ابو ريدة جانب من البرامج والخدمات المالية والمصرفية التي يقدمها البنك سواء للافراد او الشركات بالنسبة للتمويل او الادخار  والتي تشمل العديد من الجوائز المالية والعينية المميزة والدورية ، وبين ان البنك اطلق مؤخرا عروضا مميزة تستهدف موظفي القطاع العام .

ومن ناحيته عبر شريتح عن شكره وتقديره للحضور وللدعم المميز والدائم الذي يقدمه البنك الاسلامي العربي  لمختلف الفعاليات والانشطة التربوية والاجتماعية العامة في القرية .

وقال : ان المعلم الفلسطيني ، ذلك الجندي المعلوم والمجهول يستحق منا كل الدعم والتقدير والرعاية من مختلف المؤسسات والجهات .

واعرب في خام كلمته عن تقديره للدور الحيوي والمثابر الذي يلعبه مجلس اولياء الامور في دعم العملية التربوية والتعليمية في ابو شخيدم .

وبدوره اعتبرمحمد جميل عضو مجلس اولياء امور مدرستي ذكور واناث ابو شخيدم الثانويتين  ان تكريم المعلمين هو تكريم للوطن والمواطن وليس لشريحة مجتمعية مهنية معينة

ودعا جميل الى تعزيز العلاقة وتطويرها مع المدرستين ، مشيدا بدعم البنك الاسلامي العربي لمختلف الانشطة التي تنظم في القرية وفي ختام الاحتفال تم توزيع الهدايا الرمزية على المحتفى بهم .

التعليقات