اتحاد المقاولين الفلسطينيين يكرم أبناء المقاولين الناجحين في الثانوية العامة

رام الله - دنيا الوطن
 في إطار تعزيز العلاقات الإجتماعية بين أسر المقاولين وحرصا من اتحاد المقاولين على دعم التعليم والتدريب  نظم الاتحاد وللعام الثاني على التوالي حفل تكريم لأبناء المقاولين الناجحين في الثانوية العامة .... والذي تأخر بسبب الحرب والانشغال بحصر الأضرار وإدارة ملف إعادة الاعمار .

وأكد نقيب المقاولين الفلسطينيين بمحافظات غزة المهندس / نبيل أبو معيلق في كلمته على أهمية العلم .... وسياسة الاتحاد والمرتكزة على تطوير المعرفة وادخال أحدث التقنيات لقطاع الإنشاءات .

وتطرق في كلمته لجملة من النصائح للطلاب لإرشادهم لمستقبل أفضل يخدمون به أنفسهم وأهلهم ووطنهم ... مذكرا بأن المستوى العلمي المتقدم للكادر الفلسطيني هو الذي حفظ القضية الفلسطينية  .... وأعطى الفلسطيني احتراما وتقديرا في العالم ... منوها في كلمته الى التراث الحضاري العريق لشعبنا ... والذي بالعلم فقط يمكننا المحافظة  على مكانتنا بين شعوب الأرض .

  كما أكد الدكتور / زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم في كلمته إلى أهمية الاستثمار في العنصر البشري ... منوها إلى أن فلسطين لا تمتلك ثروات طبيعية وتعتمد في بناءها وتطورها على الاستثمار في الإنسان وتطوير قدراته من خلال التعليم .

وفي كلمة الطلاب شكر الطالب / عرفة هاشم سكيك الاتحاد على هذه المبادرة .... مطالبا الاتحاد بتنظيم حفل لتكريم خريجي الجامعات أيضا .

تم تكريم ( 30 ) طالبا من أبناء المقاولين في حضور عائلاتهم ... كما وتم توزيع شهادات التكريم وجوائز عينية على الطلاب الناجحين .... وقد تخلل الحفل وصلات من الفلكلور الشعبي الفلسطيني .  

التعليقات