محافظ اريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية

رام الله - دنيا الوطن
اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار على عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية مشيدا بموقف المملكة الأردنية الهاشمية الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف وبالدعم الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية لنصرة الشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال وداع المحافظ الفتياني للنائب العام الأردني د.اكرم عارف والذي كان مشارك في مؤتمر النيابة العامة لدولة فلسطين الخامس لنيابة العامة في قاعة كبار الزوار في مقر الإدارة العامة للمعابر و الحدود ظهر اليوم.

وأشار الفتياني الى الجهود والمساعي الحثيثة التي تبذلها القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس مع المجتمع الدولي من اجل انهاء الاحتلال من خلال مشروع القرار الفلسطيني مشددا على الدور الأردني كونها عضوا في مجلس الأمن.

وبنفس السياق اطلع الفتياني الضيف على الممارسات القمعية التي تمارسها دولة الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في الأغوار من عزل للمنطقة ومصادرة للأراضي وهدم للبيوت وعمليات التنكيل اليومية بالمواطنين الفلسطينيين.

من جانبه شكر د.عارف دولة فلسطين ومحافظة اريحا على حسن الاستقبال مؤكدا ان الأردن نظاما وشعبا لن يتوانوا في تقديم كل ما يلزم من اجل تحقيق طموحات الشعب الفلسطيني في التحرر والاستقلال.

التعليقات