تنظيم سلسلة لقاءات حول بناء الثقة بالنفس لدى الشباب بين نادي اهلي قلقيلية و النادي الاهلي

تنظيم سلسلة لقاءات حول بناء الثقة بالنفس لدى الشباب بين نادي اهلي قلقيلية و النادي الاهلي
رام الله - دنيا الوطن - خالد عرباس
قام مركز مصادر التنمية الشبابية في نادي أهلي قلقيلية بتنفيذ سلسلة من اللقاءات الخاصة ببناء الثقة بالنفس لدى الشباب من اجل تعزيز روح المبادرة لديهم وذلك وضمن اتفاقية المشروع الموقعة ما بين إدارة النادي الأهلي ومؤسسة(IREX)  وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID)  والتي تشمل تنفيذ العديد من النشاطات للشباب ضمن الفئة العمرية من 14 ولغاية 29سنة لتدريبهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم في مجالات متعددة منها برامج الحاسوب والصحافة والإعلام وبرامج تعزيز قدرات الشباب في مجال القيادة من خلال العمل، ودعم المبادرات الشبابية المميزة التي تهدف لخدمة المجتمع المحلي. وبناء شراكات تمكن الشباب من الحصول على أفضل الفرص التعليمية والقيادية التي تلبي تطلعاتهم وآمالهم.

ونظمت الفعالية ( بناء الثقة ) للشباب من الفئة العمرية ( 14 -29) عام أيام الثلاثاء والأربعاء  والخميس  الموافق16+18+17/12/2014 في قلقيلية وعزون وكفر ثلث ، وكانت الجلسة الأولى في قاعة بلدية عزون وحاضرت فيها الأخت أنسام زكي أبو هنية والجلسة الثانية في قاعة نادي قلقيلية الأهلي والجلسة الثالثة عقدت يوم الخميس الموافق 18 / 12 / 2014   في كفر ثلث وحاضر في الجلستين الأستاذ محمود أبو علبة ، الموظف في قسم الإرشاد التربوي في مديرية التربية والتعليم / قلقيلية.

وشملت الفعاليات نشاطات خاصة ببناء الثقة بالنفس لدى الشباب وتعزيز روح المبادرة لديهم وخلق جيل قادر على مواجهة التحديات والتفكير ملياّ لتحديد الآراء والتوجهات المستقبلية لكل فرد منهم ، وقد استفاد من هذه الفعاليات حوالي خمسون شابا وصبية في كل من قلقيلية وعزون و كفر ثلث. 

النشاطات جميعها  تندرج ضمن خطة عمل مركز مصادر التنمية الشبابي في النادي الأهلي عبر مشروع الشراكة مع الشباب لإبراز النشاطات المجتمعية وإبراز دور النادي الأهلي المجتمعية.

وشكرت إدارة النادي الأهلي كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط ومنهم مؤسسة ايريكس ومديرية التربية والتعليم وبلدية عزون وبلدية كفر ثلث في المحافظة.

















التعليقات