المكتب الحركي للمهن الهندسية المساعدة يختتم مؤتمرات الاقاليم الفرعية استعدادً لعقد المؤتمر المركزي

رام الله - دنيا الوطن
اختتم المكتب الحركي للمهن الهندسية المساعدة عقد مؤتمراته الفرعية بالأقاليم من خلال انتخاب أعضاء المكاتب الحركية الفرعية لكل إقليم بالمحافظات الجنوبية في جو توافقي ساد المؤتمرات الفرعية وجرى انتخاب لأمانة السر في كل فرع وتوزيع المهام الادارية على أعضاء الفروع في جو ديمقراطي واحتراممتبادل بين كافة الاعضاء من اجل الحفاظ على دور الاعضاء في المهن الهندسية بشكل متميز وديمقراطي يليق بتاريخ حركة فتح ودورهم النضالي الوطني مؤكدين ان حركة فتح تقوم على تعزيز ودعم الخيار الديمقراطي رافعين جميعاً شعار واحد فتح فوق الجميع في ظل قيادة الأخ الرئيس محمود عباس أبو مازن القائد العام لحركة فتح.

وأكد م. ماهر شامية أمين سر المكتب الحركي المركزي للمهن الهندسة المساعدة. أن إجراء الانتخابات وعقد المؤتمرات تم على أكمل وجه دون أية إشكاليات تذكر ويأتي عقد المؤتمرات الفرعية في كافة أقاليم المحافظات الجنوبية بإشراف مفوضي المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية في كل إقليم وذلك تمهيداً لعقد المؤتمر المركزي واجراء الانتخابات والتي يتم التجهيز لها وفق اللوائح الداخلية للحركة والانظمة والقوانين المتبعة في إجراء الانتخابات وصولا لعقد المؤتمر السابع لانتخاب قيادة الحركة للمرحلة القادمة.

وهنأ م. شامية كافة الأخوة الفائزين بعضوية المكاتب الفرعية متمنياً لهم عمل تنظيمي وحركي متميز لخدمة أبناء الحركة من خلال مواقعهم وخدمه قضيتهم الوطنية .

وثمن م. شامية جهود كل الاخوة القائمين على انجاح عقد المؤتمرات بالاقاليم للمكتب الحركي للمهن الهندسية المساعدة .

وكان الدكتور عبد الرحمن حمد ،مفوض المنظمات الشعبية والمكاتب الحركية،بالهيئة القيادية العليا لحركة فتح في المحافظات الجنوبية ،أكد على رفض أي تكليف أو تعيين في قيادة الأقاليم, موضحا أن العملية الانتخابية الديمقراطية تسير على خير ما يرام وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على التزام أبناء الحركة بقرار القيادة لإيمانهم بأن حركة فتح هي العطاء والالتزام والانضباط وهي الديمومة.

كما عبر الاخوة المشاركون والمرشحون في المؤتمر عن سعادتهم الشديدة لعقد المؤتمرات و تجديد الدماء بشكل متواصل , معتبرين ذلك فرصة لكل أعضاء المكتب الحركي للمهن الهندسية الفتحاويين للوصول لعضوية إدارة المكتب الحركي.

التعليقات