دبى تخطط أسطر النجاح من خلال تنظيم بطولة دبى النسائية الدولية للملاكمة العربية

دبى تخطط أسطر النجاح من خلال تنظيم بطولة دبى النسائية الدولية للملاكمة العربية
رام الله - دنيا الوطن
بتنظيم من الأتحاد الدولى للملاكمة العربية برئاسة د. الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية و بدعم من مجلس دبي الرياضي، وبرعاية كريمة من سعادة الدكتور / عبدالله الشيبانى رئيس مجلس أدارة شركة أملاك المدينة العقارية، وسعادة / غانم المزروعى مدير عام فريق فرتين جروب .

وفى وبحضور مميز من ضيوف البطولة ممثلين فى رؤساء الأتحادات العربية والاسيوية وممثلى الاتحاد الأوروبى للعبة ورؤساء اللجان الأولمبية والبارالمبية .

وقد بدأت فعاليات البطولة بالنشيد الوطنى لدولة الأمارات العربية المتحدة ثم جاءت كلمة رئيس الأتحاد الدولى د / الهادى السديرى التى بدأها بالشكر لصاحب السمو/ رئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو / الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة ، واخيه صاحب السمو/ الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، وكذلك الشكر والتقدير والعرفان للداعم المباشر لجميع الرياضات في اماراة دبي سمو/ ولي عهد امارة دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضى على دعمه المستمر والامحدود الى
الشباب الاماراتي فى كافة المجالات وخاصة الرياضة والرياضيين للوصول بهم الى العالمية لرفع راية الامارات عالية خفاقة في المحافل الدولية .

فوز ساحق لملاكمة الأمارات / ميثاء النيادى

فازت الملاكمة الإماراتية ميثاء النيادي على نظيرتها الهندية تاريكا شيف كومار فى لقاء الأفتتاح للبطولة في وزن الذبابة حيث حققت نقاط الفوز بعد تغلبها على منافستها فى جولات اللقاء .

حيث كان هناك سيطرة واضحة من الأعبية الأماراتية ميثاء مند بداية اللقاء كما كان هناك تشجيع حماسى من الجمهور بالمدرجات للبطلة الأماراتية .

حضور جماهيرى كبير

شهدت البطولة حضورا جماهيريا كبيرا عززه الحضور النسائى من محبى ومشجعى اللعبة من جميع ومشجعى للرياضة النسائية من المواطنيين والمواطنات والمقيمين والمقيمات المقيمين على أرض الدولة من الجنسيات العربية والاسيوية والاوروبية كلا يشجع بطلاتهم الدوليين . وقد الهب الجمهور بالمدرجات حماسة الاعبيات ليبدين مستوى رفيع فى النزالات فيما بينهن .

حضور أعلامى دولى

شهدت البطولة حضورا أعلاميا متميزا ممثلا فى حضور ممثلى وكالات الأنباء العربية والاوروبية والصحفيين وكاميرات القنوات التليفزيونية المحلية والدولية .

كما شعدت البطولة نقل مباشر وحى لعدد كبير من القنوات الفضائية خارج الدولة من الدول العربية والاوروبية لتمتع مشاهدى الشارع الرياضى فى أكثر من قارة على مستوى العالم بمتعة النزالات بين البطلات العالميات فى كافة الأوزان .

ثناء من رؤساء الأتحادات وضيوف البطولة على التنظيم العالمى

أثنى رؤساء الأتحادات واللجان الأولمبية والبارالمبية وممثل الأتحاد الأوروبى للعبة حسن حسن التنظيم للبطولة لرقيها للمستوى العالمى فى التنظيم والتمثيل المشرف والمستوى العالى التى شهدته النزالات بين بطلات العالم،  كما أثنوا على حسن أستقبالهم والحفاوة والورود التى أستقبلوا بها بمطار دبى الدولى كما أبدوا أعجابكم بالتقدم الحضارى لما تشهدة دولة الأمارات وأستخدام حدث التكنواوجيا والتقنطيات فى أدارة كل أعمالها ختى الرياضية منها .

الفلكلور الأماراتى يزين البطولة

من خلال أداء لفريق الفلكلور الشعبى الأماراتى الجميل تفاعل الوفود الحاضرين والجمهور بالمدرجات مع فرقة الرقص الشعبى الأماراتية التى شملت أستعراض لوحة فنية أماراتية على أنغام الفن الأماراتى العريق .

كشف كبار الشخصيات فى بطولة دبي النسائية للملاكمة العربية

رؤساء الاتحادات:

1) رئيس اللجنة الأولومبية مدغشقر

2)رئيس الاتحاد العربي للملاكمة العربية والكيك بوكسنغ الأردن

3)رئيس الاتحاد العربي للموي طاي لبنان

4)رئيس التحاد العربي للكيوكنشاي تونس

5)رئيس الاتحاد الآسيوي للدفاع عن النفس إيران

6)رئيس الاتحاد الافريقي للكيك بوكسنغ السنغال

7)رئيس إتحاد الدفاع على النفس وعضو اللجنة الأولمبية

8)رئيس الاتحاد المغربي

9)رئيس الاتحاد الليبي

10) رئيس الاتحاد التونسي

11) رئيس الاتحاد الجزائري

12) رئيس الاتحاد المورتاني

13) رئيس الاتحاد المصري

14) رئيس الاتحاد الفلسطيني

15) رئيس الاتحاد التايلندي

16) رئيس الاتحاد الهندي

17) رئيس الاتحاد القرقيزاني قرقزكستان

18) رئيس الاتحاد الفرنسي للكيك بوكسنغ

19) رئيس الاتحاد اليمني

20) رئيس اتحاد انغولا انغوليا

21) رئيس اتحاد غانا

22) رئيس اتحاد الغابون

23) رئيس اتحاد جزر الموريس

24) رئيس اتحاد جنوب افريقيا

25) رئيس اتحاد السيشيل

26) رئيس اتحاد مداغشقر

27) رئيس اتحاد التشاد

28) رئيس الاتحاد السوري

29) ككثل المملكة العربية السعودية للكيك بوكسنغ

30) ممثل دولة الكويت للكيك بوكسنغ

الشخصيات:

1) سعادة السيناتور/ مبباكا – بلجيكيا .

2) سعادة/ هلتان – ممثل الاتحاد الاوروبي .

3) سعادة/ بيار ميغاسا – برلماني بلجيكي .

4) سعادة/ مجحم الصقور – برلماني أردني .

5) سعادة/ الجماني ابراهيم – برلماني مغربي .

أسماء والبيانات الشخصية للاعبات المحترفاتعبات المشاركن فى بطولة دبى الدولية للملاكمة النسائية.
























التعليقات