الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير في خان يونس تنظم يوم فحص طبي مجاني

الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير في خان يونس تنظم يوم فحص طبي مجاني
رام الله - دنيا الوطن
نظمت الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير في محافظة خان يونس اليوم فحص طبي مجاني للنظر بالتعاون مع مركز روما للبصريات مع إمكانية عمل نظارة طبية بخصم 50 % على جميع أنواع النظارات وذلك لمدة يومين متتاليين .

وقد شمل الفحص العديد من فئات عمرية مختلفة ومتنوعة من نساء وشباب وعمال حيث تم فحص أكثر من مائة حالة من جميع أرجاء المحافظة .

وقد شارك في هذا اليوم عدد كبير من جميع المحليات والعديد من فئات المجتمع وقد لاقي هذا اليوم الطبي ترحيب و دعم بالجهود التي تبذلها الجمعية الشرقية على صعيد العمل الاجتماعي وذلك لمساعدة أبناء شعبنا في ظل الحصار المفروض على قطاع غزة وحالة الانقسام الفلسطيني .

وأشاد أ.مدحت عصفور رئيس مجلس إدارة الجمعية الشرقية للزراعة والتطوير بهذا اليوم الطبي مؤكدا عن ضرورة عمل هذه الأيام الطبية وذلك للتخفيف عن كافة شرائح شعبنا في ظل الاحتلال والحصار الإسرائيلي الخانق على قطاع غزة آملا بأن تتوحد جميع القوى والفصائل الفلسطينية في النزول للشارع الفلسطيني وملامسة احتياجات وهموم المواطن الفلسطيني .

وقال عصفور ان هذا اليوم يأتي في سياق الأنشطة التي تقوم به الجمعية للتخفيف قدر الإمكان عن كاهل المواطنين بالمنطقة، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعشونها.

وأوضح بأن الجمعية تسعى دائما إلى توسيع دائرة الخدمات الإنسانية للمواطنين المحتاجين، عبر مواصلة هذه الأيام الطبية التي تستفيد منها الحالات الفقيرة والمحتاجين
وقد تخلل اليوم الطبي فحص مجاني للنظر ومعرض كامل للنظارات الطبية والشمسية والعدسات اللاصقة مع خصم يصل إلى 50%، وقد استفاد ما يزيد عن أربعين حالة، وشمل الفحص كافة الأعمار مع توافر أحدث أجهزة الفحص الطبي وتحت إشراف الدكتور: عزام مسعود المختص في علم البصريات.

بدوره أكد أ. عبد الرحمن عصفور منسق الأنشطة في الجمعية على الاستمرار في عمل كل ما بوسع الحمعية لخدمة جميع شرائح المجتمع وفئاته بالعديد من النشاطات والأيام الطبية المجانية والندوات السياسية .

وقد عبر الناس المشاركون بالفحص عن شكرهم للجمعية الشرقية لما يقدمه من نشاطات وفعاليات يعبر من خلالها الجمعية عن مشاركته وتواصله مع كافة أبناء الوطن في همومه ومشاكله وصولا للتخفيف من معاناة شعبنا في قطاع غزة جراء الحصار الإسرائيلي وحالة الانقسام الفلسطيني .



التعليقات