عاجل

  • الخارجية الأردنية: الصفدي أبلغ نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح لإيران أو إسرائيل أن تحوله إلى ساحة حرب

  • مجلس الأمن الدولي يخفق في تمرير مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لفلسطين في الأمم المتحدة بعد فيتو أمريكي

الإعلان عن تأسيس اطار سياسي جديد في النقب

الإعلان عن تأسيس اطار سياسي جديد في النقب
رام الله - دنيا الوطن
مبادرة جديدة لتأسيس اطار سياسي وشعبي اطلقها الإعلامي عبد المطلب الاعسم تهدف الى وحدة اهل النقب تحت قبة سياسية واجتماعية وديمقراطية تنادي بإتحاد الجماهير العربية في النقب بطريق الكفاح من اجل تحصيل حقوق المواطنين ورفع صوت
الشعب من اجل مشاركتهم في اطار سياسي واحد للمشاركة في التعبير عن رأيهم ومناقشة اوضاعهم السياسية والمعيشية واختيار من يمثلهم من بينهم وتشكيل قوة شعبية لها تأثيرها على الساحة السياسية والحزبية في البلاد.

وقد قامت اللجنة التحضيرية للمؤتمر السياسي لمنطقة النقب امس السبت بجولة ميدانية، اظهرت حماساً كبيراً في صفوف الشباب العربي بالنقب للانضواء تحت قبة المؤتمر السياسي وتشكيل قوة نقباوية سياسية لها تأثيرها لأول مرة في النقب.

حيث زارت اللجنة منطقة شقيب السلام وتل السبع ورهط وحازت على مباركة الشارع العربي النقباوي على هذه الخطوة الجريئة للتأثير السياسي الذي سيصب في معالجة القضايا الحرجة التي يعاني منها المجتمع العربي في النقب.

الاعلامي عبد المطلب الاعسم، الذي اطلق هذه المبادرة، قال: "انها مبادرة جماعية لنا في النقب لنسلك طريق نكافح فيه معاً وسيوياً لنيل حقوق شعبنا المظلوم في النقب، المظلوم من جهة الحكومة والمظلوم ايضاً من الاحزاب العربية المنهمكة في ذاتها وفي مشاكلها الحزبية والشخصية الضيقة. شعبنا في النقب لا
يريد ان يرى شخصيات الاحزاب العربية التي تزوره كل 4 سنوات في موسم الانتخابات مره، ثم تتركه ليعاني مرارة العيش وكدره، ولا يريد ان يرى مقاولو الاصوات للبيع والشراء بثمن بخس. نحن ننادي باتحاد شعبنا في النقب لتكوين مؤتمره السياسي ومن هناك هم بانفسهم يختارون من يمثلهم من بينهم".









التعليقات