وفد من مجلس إدارة جمعية وصال يتفقد جلسات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال غزة

وفد من مجلس إدارة جمعية وصال يتفقد جلسات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال غزة
رام الله - دنيا الوطن
قام وفد من مجلس إدارة جمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية بمحافظة خان يونسبزيارة جلسات مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال قطاع غزة الممول من المبادرة العمانية الأهلية لمناصرة فلسطين بمركز سراج الشبابي بمنطقة خزاعة الحدوديةوذلك بهدف تفقد سير العمل والاطلاع علي نتائج الجلسات .

وترأس الوفد رئيس مجلس إدارة الجمعية "د. توفيق شبير" و "أ. أحمد النجار" نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، و "أ. شيرين أبوشاويش" عضو مجلس إدارة الجمعية  فيما كان في استقبالهم عن مركز سراج الشبابي رئيس مجلس إدارة المركز "أ. محمد النجار" ، و "أ. عمر قديح" منسق المركز .

ووضح "د.توفيقشبير" رئيس مجلس إدارة الجمعيةأن هذه الزيارات مكسب مهم لتفقد إحتياجات المشروع وتندرج ضمن الجهود المبذولة نحو السعي الحثيث لمجلس الإدارة للتأكد من سير عمل المشروع بالشكل المخطط له، موجهاً رسالة شكر وتقدير الي المبادرة العمانية الاهلية لمناصرة فلسطين لدعمها المشروع.

من جانبه، عبر "أ. أحمد النجار" نائب رئيس مجلس ادارة الجمعية عن مدي سعادته لسير عمل المشروع بشكل مناسب ، وصرح أن الابتسامة موجودة علي أطفال المناطق الحدودية بقطاع غزة.

وقد أكدت "أ. شيرين أبوشاويش" عضو مجلس إدارة الجمعية أن الجمعية تسعي وبشكل متواصل لدعم الاطفال نفسياً من خلال الفعاليات المستمرة للدعم النفسي من خلال مشروع الدعم النفسي الاجتماعي لأطفال غزة.

الجدير ذكره أن المشروع قد بدء في العشرين من أكتوبر الماضي عام 2014 وسيستمر لمدة اثني عشر شهراً لينتهي في التاسع عشر من أكتوبر عام 2015، وسيستهدف المشروع عدد 2150 طفلة تتراوح أعمارهم من (6-16) سنة، كما سيستهدف المشروع أيضاً أولياء أمور الأطفال المستهدفين.

التعليقات