أحمد فهمي ينفي تزوير نتائج "أراب أيدول"

أحمد فهمي ينفي تزوير نتائج "أراب أيدول"
رام الله - دنيا الوطن
نفى الفنان أحمد فهمي، مقدم برنامج "أراب أيدول" ما تردد عن تزوير إدارة برنامج "أراب أيدول" لنتائج المسابقة.

واستنكر فهمي الصورة التى نشرها راديو صوت بيروت إنترناشيونال، والتى زعم حصوله عليها من أجهزة حساب الأصوات فى مجموعة MBC، والتى ورد بها أن المشترك هيثم خلايلى حصل على أكثر من 3.8 مليون صوت، ويليه السعودى ماجد المدنى بأكثر من 1.9 مليون صوت، أما المشترك السورى حازم شريف الفائز باللقب فحصل على 1.512.771 صوتا.

وعلق فهمي على تداول الصورة قائلا: " كل هذا عبث، هل يعقل أن تُعرض النتائج على هذا الشكل وتُلتقط بكاميرا موبايل، كلها ادعاءات كاذبة لتشويه صورة البرنامج، وكما قلت كل دولة يخرج منافسها من المسابقة تهاجم البرنامج بشتى الطرق".

وتابع: "من الطبيعى أن أتحمس لبلدى ونجوم بلدى وأريدهم أن يفوزوا باللقب، وعندما يخرج أحد المتسابقين من البرنامج الذى ينتمى إلى دولة ما، تقوم تلك الدولة بتوجيه الانتقادات والشتائم والاتهامات إلى البرنامج، وحدث هذا عندما خرج المتسابق اليمنى وليد الجيلانى حيث اتهم المتابعون من اليمن البرنامج بالتزوير".

وفسر فهمي السبب وراء كثرة الاتهامات الموجهة للبرنامج بالتزوير بأنها بسبب الحب الشديد والانتماء إلى البلد والرغبة الشديدة فى تمنى فوز متسابق بلدهم، حسب ما ورد بصحيفة "التحرير".

أما عن إقصاء المتسابقين المصريين قال فهمي: "بالطبع حزنت على ذلك لأن أصواتهم كانت قوية، سواء محمد رشاد أو محمد حسن أو إيناس عز الدين، ولكن فى النهاية هذه لعبة ولا بد من وجود فائز وخاسر". 

وأكد فهمي أنه ينوي تجديد عقده مع إدارة البرنامج الذي انتهى لأنه وقعه لموسمين فقط، مشددا على أنه يوجد تفاهم مشترك وارتياح في التعامل معهم.

 


التعليقات