اختتام دورة تدريبية لنادي إدارة الأعمال والتسويق في بيرزيت

اختتام دورة تدريبية لنادي إدارة الأعمال والتسويق في بيرزيت
رام الله - دنيا الوطن
أختتم نادي إدارة الأعمال والتسويق في جامعة بيرزيت أمس السبت 20 كانون أول2014 الدورة التدريبية "كيف تحصل على وظيفة؟" تحت اشراف وتدريب الأستاذ خليل رنتيسي والتي شارك بها 55 طالب وطالبة من طلبة الجامعة.

حيث اشتمل البرنامج التدريبي على كيفية عمل السيرة الذاتية وكيفية الاستعداد لمقابلات التوظيف بالإضافة إلى تعريف بموقع التوظيف العالمي "LinkedIn".

أفتتح الحفل عضو نادي ادارة الاعمال والتسويق الطالب منتصر الجمل منسق الدورة الذي رحب بالحضور وتحدث عن انجازات ونشاطات نادي ادارة الاعمال والتسويق، وأعطى لمحة عن برنامج نشاطات النادي للفصل القادم.

وأشار الأستاذ المدرب خليل رنتيسي على ان هذا البرنامج التدريبي تم وضعه ليتلائم مع احتياجات طلبة الجامعة لتزويدهم بمهارات الحصول على وظيفة من كيفية عمل السيرة الذاتية وكيفية الإستعداد والأداء في مقابلات التوظيف.

هذا وتخلل الحفل عزف الفنانة الإيطالية روسيلا على آلة الكمان وفطور جماعي للطلبة المشاركين في الورشة بمشاركة الأساتذة وفي الختام قامت الأستاذة رانية جبر رئيسة دائرة إدارة الأعمال والتسويق والأستاذ الفاضل حربي حسن والمدرب خليل رنتيسي بتوزيع الشهادات على المشاركين والمشاركات.

كما وقام رئيس نادي إدارة الإعمال والتسويق محمد أبو علون بتقديم شهادات شكر وتقدير على الذين ساهموا بانجاح هذه الدورة التدريبية، الاستاذة ليلى ضبيط والاستاذ جورج يوريوس على المساعدة اللوجستية وعضو نادي ادارة الاعمال والتسويق الطالب منتصر الجمل منسق الدورة، والأستاذ المدرب خليل رنتيسي على
تطوعه لإعطاء هذه الدورة التدريبية.


التعليقات