اهتم بشعر حيوانك المنزلى ليحتفل معك بـ"الكريسماس"

اهتم بشعر حيوانك المنزلى ليحتفل معك بـ"الكريسماس"
رام الله - دنيا الوطن
دع حيوانك الأليف يحتفل معك بأعياد الكريسماس ورأس السنة، من خلال تنفيذ أفضل تصفيفات الشعر التى تلائم الأجواء، فدائما ما يبحث محبو الحيوانات المنزلية عن طرق جديدة تمكنهم من التغير من شكل قطهم أو كلبهم، ليشاركهم احتفالاتهم دون تكلفة زائدة أو مجهود كبير. تصفيف شعر حيوانك المنزلى بالكريسماس يقول الدكتور "مصطفى كرم" أخصائى الطب البيطرى: تعتبر عملية تصفيف الشعر لدى القطط والكلاب فى حد ذاتها مهمة صعبة، لأن معظم الحيوانات تخاف من الماء وترفضها، وتصفيف الشعر يستلزم غسل الشعر جيدا.

 ولكن يمكن خداعهم من خلال التمليس المستمر وغسل الأجزاء الخلفية من الجسم ثم التدرج خطوة خطوة، ومكافئتهم مع كل جزء يرتضوا بغسله، وبعد الغسل يفضل أن نجفف شعرهم بواسطة المجفف الكهربائى، من خلال تقيدهم بشكل مخادع وكأننا نحملهم وحسب.

 تصفيف شعر القطط والكلاب ثم يأتى معاد التصفيف من خلال استخدام الفرشاة ذات السنون المدببة المخصصة للحيوانات ذات الشعر الكثيف، والمتوافرة بالمحال المتخصصة. 

ثم نقوم بتوجيه هواء المجفف بعكس اتجاه نمو الشعر، حتى نتمكن من إيقاف جذور الشعر للحصول على كثافة كبيرة، ثم نقوم بتسريحه لأعلى للحصول على الشكل النهائى للقصة، مع تعليق سلسلة حمراء لتتماشى مع أجواء الكريسماس. 

 

التعليقات