"صناع الحياة" يختتم ورشة عمل ودورة تدريبية بعنوان "مدير مكتب محترف"

رام الله - دنيا الوطن
اختتم مركز شباب النهضة التابع لنادي صناع الحياة بغزة ودورة تدريبية متخصصة بعنوان "مدير مكتب محترف"، ألقاها م. علي عكيلة، وحضرها العديد من المهتمين والعاملين في المجال.

ومن جهته قال السيد اسحق العوضي المدير التنفيذي للمركز إن الدورة التدريبية تأتي في سياق توجه المركز الداعم للتدريب التخصصي المحترف في المجالات التي يحتاجها سوق العمل، معتبرًا أن الدورة التدريبية باكورة برامج تدريبية متخصصة سيطرحها المركز بين يدي جمهوره في المرحلة القادمة.

ومن جانبه استعرض م. علي عكيلة مدرب الدورة خلال 15 ساعة تدريبية تعريفه لمدير المكتب والفرق بينه وبين سكرتير المؤسسة، مبينا أهم مهامه وأهم صفاته المهنية والشخصية والفنية الواجب أن يتحلى بها.

كما وأجرى عكيلة العديد من التطبيقات العملية حول سبل التعامل الإيجابي مع المواقف المحرجة والأزمات الطارئة في مجال العلاقة بين مدير المكتب ومسئوله وبين مدير المكتب والجمهورين الداخلي والخارجي للمؤسسة.

وفي نهاية الدورة منح المركز المشاركين شهادات رسمية، شاكرا مدرب الدورة لمساهمته وكذلك المشاركين على اهتمامهم والتزامهم بحضور الدورة.

وكان المركز في وقت سابق قد عقد ورشة عمل تدريبية متخصصة حول "مدير مكتب محترف" استضافتها مؤسسة IHH التركية وحضرها عشرات المهتمين.

التعليقات