شركة الحجة للعقار والاستثمار تكرم شرطة مركز مدينة رام الله وترعى يوما بيئيا في قرية ابوشخيدم

شركة الحجة للعقار والاستثمار تكرم شرطة  مركز مدينة رام الله وترعى يوما بيئيا في قرية ابوشخيدم
رام الله - دنيا الوطن

قام وفد من شركة الحجة للعقار والاستثمار ، براسة مصطفى الحجة بوبالتعاون مع صفحة "شو بدك من رام الله"  بزيارة الى مقر مركز شرطة رام الله حيث قدم  الوفد  التهاني والهدايا الرمزية والورود لعناصر وضباط الشرطة بمناسبة يوم الشرطة العربية .

و استقبل وفد الشركة من قبل عدد من ضباط وعناصر شرطة مركز المدينة،حيث عبر رجال الشرطة عن تقديرهم لهذه اللفتة الطيبة من قبل شركة الحجة ، واكدو اعتزاز جهاز الشرطة بعلاقاته الايجابية والمميزة مع مختلف مؤسسات وشرائح شعبنا .

واكدو ان طواقم الشرطة تعمل بكل امكاناتها من اجل الحفاظ على  الأمن و النظام العام وفي سبيل  إيصال رسالتها السامية و هي خدمة المواطن و المجتمع ، علاوة على تواصلها الدائم و شراكتها المستمرة مع مختلف المؤسسات الرسمية و الاهلية في دعم و احياء كافة المناسبات الاجتماعية و الوطنية و الدينية . وكانت الشركة قد رعت يوما بيئيا نظمه مجلس اولياء امور مدرستي ذكور واناث ابو شخيدم شمل حملة تنظيف لمقبرة القرية وزراعة شجيرات زينة وحرجية داخلها وفي محيطها

وشارك في اليوم العشرات من طلبة وشباب القرية ، وتخلل فعاليات اليوم تقديم وجبة غذاء وهدايا رمزية للمشاركين من قبل شركة الحجة .

وعبر محمد جميل باسم مجلس اولياء امور مدرستي ذكور واناث ابو شخيدم عن شكره وتقديره للدعم الذي قدمته شركة الحجة .

وقال : ان مجلس اولياء الامور حريص على تنشيط وتفعيل العمل العا م في القرية ، وتعزيز قيم التكافل والانتماء الوطني من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والانشطة التي تصب في خدمة القرية واهلها ، والنهوض بالعمل التربوي والتعليمي والاجتماعي العام .

ومن جانبه عبر مصطفى الحجة عن  سعادته الكبيرة بالرعاية والدعم الذي تقدمه شركته للفعاليات والمؤسسات التي تخدم المصلحة العامة للمواطنين .

وبين ان شركة الحجة اولت منذ تاسيسها العام 2002 اهتماما كبيرا ومتابعة لموضوع المسؤولية الاجتماعية ، التي اكد انها تساهم في التخفيف من معاناة مواطنينا وتعزز قيم التكافل الاجتماعي العام .

التعليقات