جبهة النضال الشعبي بطولكرم تعقد اجتماعا لكوادرها الطلابية وتبحث قضايا وهموم الطلبة

جبهة النضال الشعبي بطولكرم تعقد اجتماعا لكوادرها الطلابية وتبحث قضايا وهموم الطلبة
رام الله - دنيا الوطن
أكد حكم طالب ، عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني على الدور الطليعي والمستقبلي للطلاب والشباب الفلسطيني ، وهم الرأسمال الوطني الذي يتوجب المحافظة عليه وتنميته وتوعيته في إطار التنمية البشرية لبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية .

وأضاف طالب  خلال اجتماع لكتلة نضال الطلبة في محافظة طولكرم ، بمشاركة أعضاء الكتلة في كل من جامعة فلسطين التقنية – خضوري وجامعة القدس المفتوحة وجامعة النجاح الوطنية اليوم السبت في مقرها بمدينة طولكرم ، أن المسؤولية الوطنية التي توجب علينا البحث عن إمكانيات وتوفير مناخ للطلبة والبحث عن مخرجات عملية لتوفير الصمود وتعزيز ثقافة البناء وتحمل المسؤولية.

وأشاد طالب بالدور الحيوي والفعال للطلبة في الجامعات الفلسطينية باعتبارهم رهان المستقبل لحملة راية النضال والعمل على دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، موضحا أن توفير فرص العمل والحد من البطالة في صفوف خريجي الجامعات والشباب بشكل عام مسؤولية وطنية ، تساهم في التنمية البشرية.

ومن جانبه أكد محمد علوش ، عضو اللجنة المركزية للجبهة ، سكرتيرها بمحافظة طولكرم على أن الطلبة ضمن أولويات الجبهة التي تعطي اهتماما خاصا لكادرها الطلابي وكذلك تحملهم للمسؤولية في إطار أطرها النقابية والحزبية ، وإطلاق العنان للتفكير الايجابي والإبداعي ، والعمل على صقل الشخصية والتثقيف والتوعية ، منوها أنه وبالتجربة الملموسة أكد طلبة كتلة نضال الطلبة قدرتهم ومسؤوليته في الجانب التنظيمي والوطني، وتحملوا جزءاً من النضال والمساهمة في خدمة المجتمع المحلي ، وكذلك على المستوى الوطني العام.

مشيراً إلى أن المرحلة القادمة من العمل سترتكز إلى رؤية واضحة تنطلق من شعار إرادة عطاء وبناء، وذلك على قاعدة العمل الجماعي الذي بمقدوره صقل الكادر نحو مستقبل أفضل وواعد.

وتم خلال الاجتماع بحث ومناقشة أوضاع كتلة نضال الطلبة في مختلف الجامعات والمعاهد والكليات وتم اتخاذ توجهات من اجل استنهاض وتطوير أوضاع ومكانة الكتلة وتعزيز مشاركتها النضالية والنقابية المطلبية .

التعليقات