رينج روفر سبورت SVR تظهر في فيلم جديد متحدية أقسى ظروف القيادة

رينج روفر سبورت SVR تظهر في فيلم جديد متحدية أقسى ظروف القيادة
رام الله - دنيا الوطن
 نشرت لاند روفر مقطعاً مصوراً مثيراً لمركبة رينج روفر سبورت SVR وهي تستعرض مهاراتها على الطرق. ويظهر في الفيلم، مايك كروس، كبير مهندسي السيارات في جاكوار لاند روفر، وهو يقدم شرحاً عن القدرات العالية في الموائمة والتحكم والتوازن لأسرع وأقوى مركبة لاند روفر تم إنتاجها على الإطلاق.

ويوضح مايك في الفيلم وهو يقود المركبة على حلبة روكينجهام في المملكة المتحدة، كيف تستطيع التقنيات المتطورة لشاسيه مركبات رينج روفر سبورت SVR رباعية الدفع ونظام نقل الحركة المتقدم، توفير خصائص تحكم فائقة في السرعات العالية.

وقد تم تصميم مركبة رينج روفر سبورت SVR ذات السرعة الفائقة من قبل فريق العمليات الخاصة في جاكوار لاند روفر، وتستطيع هذه المركبة الوصول من سرعة 0-60 ميل في الساعة في غضون 4.5 ثانية. وتتميز هذه المركبة بمحرك بنزين سوبر تشارجد V8 سعة 5.0 لتر ينتج قوة تبلغ 550 حصاناً عزم دوران يصل إلى 680 نيوتن للمتر.

كما يظهر شريط الفيديو مركبة رينج روفر سبورت SVR وهي تتألق في أدائها وترتقي به إلى مستوى جديد كلياً، مستعرضة توازناً رائعاً في أقسى ظروف القيادة، حتى عندما تكون الأنظمة الإلكترونية الشاملة لمساعدة السحب والتوازن متوقفة عن العمل.


 



التعليقات