الجامعة العربية الامريكية تنهي المرحلة الاولى من استقبال طلبة المدارس

الجامعة العربية الامريكية تنهي المرحلة الاولى من استقبال طلبة المدارس
رام الله - دنيا الوطن
أنهت دائرة العلاقات العامة في الجامعة العربية الأمريكية المرحلة الأولى من استقبال طلبة الثانوية العامة القادمين من مدارس الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، الذين زاروا الجامعة خلال الشهرين الماضيين.

وتأتي هذه الزيارات للتعرف على الجامعة، وأساليب التدريس المتبعه فيها، وتخصصاتها، وكلياتها، ومختبراتها، ومراكزها التدريبية، ومرافقها الخدماتية، والمشاريع التطويرية الحالية والمستقبلية.

وقال مدير دائرة العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ فتحي اعمور: "أنه تم استقبال ما يقارب 3500 طالب وطالبة من المراحل الثانوية من مدارس مختلفة على مستوى محافظات الوطن ومن مدارس الداخل الفلسطيني المحتلة عام 1948"، مشيرا انه سيتم استئناف استقبال طلبة مراحل الثانوية في الفصل الدراسي الثاني.

وأوضح، أن الجامعة تضع خطة سنوية من أجل استقبال طلبة المدارس، وتقديم الشرح لهم عن مختلف التخصصات، والمنح والقروض والمساعدات الطلابية التي تقدمها الجامعة، بالإضافة إلى جولة في مباني الجامعة والتعرف على أقسامها ومختبراتها وقاعاتها الدراسية.

وبيَن اعمور، ان الجامعة بصدد عمل زيارات ميدانية الى مدارس الضفة الغربية والداخل الفلسطيني، ضمن المرحلة الثانية من الخطة التسويقية، يقوم فيها طاقم متخصص بعرض فيلم وثائقي عن الجامعة يوضح التطورات التي شهدتها الجامعة، والإجابة عن جميع استفسارات الطلبة، الذين لم تسنح لهم الفرصة لزيارة الجامعة.

التعليقات