معارك ضارية على مشارف مخيم حندرات بحلب وسط غموض يكتنف مصيره

معارك ضارية على مشارف مخيم حندرات بحلب وسط غموض يكتنف مصيره
رام الله - دنيا الوطن
قضى اللاجئ الفلسطيني" أحمد أبو حجر" تحت التعذيب في سجون النظام السوري.

فيما قضى "أحمد إدريس" (31 عاماً) من سكان مخيم النيرب جراء الإشتباكات التي إندلعت على جبهة الملاح في حلب، يذكر أنه أنشق عن جيش التحرير الفلسطيني والتحق بصفوف قوات المعارضة السورية.

ذكر فريق التوثيق في مجموعة العمل من أجل فلسطينيي سورية أن عدد اللاجئين الفلسطينيين المعتقلين والمختطفين بلغ 772 شخصاً منذ بداية الأحداث في سورية وحتى يوم 18/12/2014.

اعتقال

اعتقال اللاجئ الفلسطيني"محيي الدين درويش" من أبناء مخيم العائدين بحمص يوم 9/ ديسمبر ــ كانون الأول/ 2014، وذلك بعد مداهمة منزله،علماً بأنه في العقد السابع من العمر، ومن أهالي مدينة صفد في فلسطين.
 
إفراج

أفرج الأمن السوري عن ثلاثة لاجئين فلسطينيين هم"محمد عيسى شطارة" أبناء مخيم العائدين بحمص يوم 18/ ديسمبر ــ كانون الأول /2014، وذلك بعد اعتقال دام قرابة الثلاثة أشهر، يشار أنه في العقد الثالث من العمر، وهو من أهالي قرية ترشيحا في فلسطين.

كما أفرج عن"محمود درويش" أبناء مخيم العائدين بحمص يوم 15/ ديسمبر ــ كانون الأول/ 2014، بعد إعتقال دام قرابة الشهر، يذكر أنه في بداية العقد الثالث من العمر، من أهالي مدينة صفد في فلسطين.

فيما أفرج عن اللاجئة الفلسطينية"مي سمير الخالدي" من سكان مخيم خان الشيح بعد اعتقال دام لأكثر من سبعة أشهر، يذكر أنها اعتقلت من قبل عناصر حاجز كوكب.

التعليقات