عزون يتوج بطلا لبطولة سيد الرجال الشهيد ياسر عرفات بكرة اليد وجامعة الخليل الوصيف

عزون يتوج بطلا لبطولة سيد الرجال الشهيد ياسر عرفات بكرة اليد  وجامعة الخليل الوصيف
رام الله - دنيا الوطن - بسام ابو عرة
توج فريق عزون بطلا لبطولة سيد الرجال الشهيد ياسر عرفات بكرة اليد بعد فوزه بجميع مبارياته بالعلامة الكاملة في البطولة التي نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد الجمعة على صالة ابسا برام الله بحضور نائب رئيس الاتحاد جواد غنام وجمال سرحان مسؤول المنتخبات ومشاركة 5 فرق وحلت جامعة الخليل بالمركز الثاني وتوج سامي عودة نجم عوريف هدافا للبطولة برصيد 22 هدفا والى تفاصيل البطولة :

5 فرق مشاركة : شارك في بطولة سيد الرجال الشهيد ياسر عرفات 5 اندية وهي عزون وبديا واذنا وعوريف وجامعة الخليل حيث لعب كل فريق 4 مباريات والافتتاح كان بين فريقي جامعة الخليل وعزون وكانت من اقوى المباريات بالبطولة لقوة الفريقين المتنافسين.

مستويات الفرق متقاربة

جاءت مستويات الفرق المشاركة متقاربة جدا باستثناء فريق بديا الذي يحتاج لمزيد من الخبرة والتدريب ليلحق بهذه الفرق القوية رغم وجود لاعبين مميزين فيه ، وكان مهاجمو فريق عزون الاكثر تسجيلا للاهداف برصيد 49 هدفا فيما جاء فريق جامعة الخليل وصيفا برصيد 38 هدفا.

مباراة الافتتاح

جامعة الخليل وعزون : جاءت قوية من الطرفين والمستوى كان رفيعا وظهرت العديد من اللمحات الفنية للاعبي الفريقين وتعادلا في كل شيء من سيطرة ميدانية وتسجيلا للاهداف فكان التعادل عادل لكلاهما وانتهت المباراة بسبعة اهداف لكل منهما.

اذنا وبديا :جاءت المباراة قوية من طرف اذنا حيث لعب الفريق بسرعة وقوة وبطريقة منظمة استطاع من خلالها السيطرة على مجريات اللقاء بسهولة ويسر وتميز فيها انس اطميزي كثيرا بينما لم يستطع فريق بديا مجابهة فريق اذنا رغم محاولاته واجتهاداته لينتهي اللقاء لمصلحة اذنا 13 مقابل 5 والشوط الاول 8 مقابل 3.

عزون  وعوريف : مباراة عزون وعوريف دائما تتصف بالندية والقوة والاداء الرائع والمنافسة من الفريقين لكن فريق عزون كان افضل في هذا اللقاء ومنذ البداية لعب من اجل الفوز بينما عاب على عوريف التسرع وخاصة في الهجمات المرتدة واضاع تصويبات كثيرة رغم تميز سامي عودة هداف البطولة لتنتهي المباراة لعزون 13 مقابل 11

جامعة الخليل وبديا : كان واضحا منذ البداية تفوق فريق الخليل على بديا من خلال السيطرة الواضحة في كل شيء وتفنن لاعبو الجامعة هجوما ودفاعا وادوا مباراة قوية ومستوى جيد انتهى لمصلحتهم 14 مقابل 8 اهداف.

اذنا وعوريف : جاءت المباراة قوية من الفريقين وبالذات من اذنا الذين قدموا مباريات ومستويات كبيرة استحقوا الاعجاب بينما لم يقدم فريق عوريف المامول منه في هذه البطولة وانتهت المباراة لمصلحة اذنا 13 هدفا مقابل 9 .

عزون وبديا :انتهت مباراة عزون وبديا لمصلحة عزون 11 مقابل 8

جامعة الخليل واذنا : انتهت لمصلحة الجامعة بعشرة اهداف مقابل 6

عوريف وبديا : انتهت لمصلحة عوريف 18 مقابل 4

اذنا وعزون : انتهت لمصلحت عزون 14 مقابل 7

الجامعة  وعوريف : انتهت لمصلحة عوريف 11 مقابل 10

التتويج : توج فريق عزون بطلا بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط من اربع مباريات وحل فريق جامعة الخليل بالمركز الثاني برصيد 7 نقاط من خسارة وتعادل وفوزين.

الهداف : توج سامي عودة نجم عوريف هدافا للبطولة برصيد 22 هدفا وحل ثانيا حمد نشأت من بديا 14 هدفا فيما جاء بالمركز الثالث 4 لاعبين وهم علام زيتاوي وانس طميزي ووسام طميزي واحمد رضوان .

 حكم اللقاء : للساحة احمد الدبابسة وناجح ابو ناعوس وعلى الطاولة: محمود النواجعة وابراهيم الهدار وراقبها عضو الاتحاد جمال سرحان.

وفي ختام بطولة الرجال تم تكريم فريقي اهلي الخليل بطل بطولة الشهيد ابو عمار وفريق بيت ايبا الوصيف . وكان اهدى لاعب جامعة الخليل فايز المحتسب المشرف الرياضي بالجامعة اهدى هدفه وفوز فريقه بمركز الوصافة لروح لاعب شباب الخليل المروح محمد صلاح.



التعليقات