سوفيتيل كورنيش أبوظبي يحصد جائزة أفخم فندق ومركز مؤتمرات

رام الله - دنيا الوطن
 أعلن فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن فوزه وللعام الثاني على التوالي بالجائزة العالمية من فئة "أفضل فندق فاخر وأفخم مركز مؤتمرات" وذلك خلال الحفل السنوي لـ"جوائز أفخم فنادق العالم 2014". وقد حصل فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي ذو الخمس-نجوم علي هذه الجائزة المرموقة في حفل أقيمبفندق "ماجستيك روتندا " في مدينة كيب تاون بجنوب أفريقيا

وأعرب السيد نائل الوعري، مدير عام فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي عن سعادته بهذه الجائزة المميزةوالهامةوأوضح بأن"سوفيتيل كورنيش أبوظبي نال بهذه الجائزة العريقةمن بينما يفوقالألف فندق فاخر من 145 دولة حول العالم،"وأشار إلى أنه خلال السنوات الثلاث الماضية تلقىالفندق 14 جائزة محلية ودوليةفي رحلةمميزةلا مثيل لها مع فريق عمل رائع بكافة المقاييس".

وصرح بأن "جوائز أفخم فنادق العالم تعتبر تماماً مثل جوائز الاوسكار في عالم الفنادق، فهي جوائز مرموقة وحصرية تتم بشكل سنوي في مختلف أنحاء العالم، وتقوم لجنة خاصةبالإعلان عن افضل الفنادق والمنتجعات العالمية من خلال ترشحها لعدة فئات من الخدمات الفندقية."

وأوضح أنه منذ عام 2006 تعتبر الجائزةبمثابة اعتراف دوليمن الدرجة الأولى بالفنادق الفاخرة. وأن فوز الفندق للمرة الثانية وعلى التوال دليل قطعي على الأداء المميز والخدمة الفاخرة المقدمة من الفندق لجميع الضيوف والزوار، وخصوصاً بعد مقارنة الفندق بما يفوقالـ1،000 مشارك منالفنادق والمنتجعات الفخمة .

يحصد الفائزين الجوائز بعد جمع أكبر عدد من الأصوات الضيوف والزوار ويتم فرزها من قبل فريق خاص من المحكمينالمختصينبقطاع الرحلات السياحية الدولية، مما يجعل الجائزة عادلة وغير منحازة مستندة وبشكل كلي على آراء العملاء عبر مواقع الانترنت.

التعليقات