ابنة شقيقة "الشحرورة" باكية: قبر "صباح" متواضع.. وأقول لأصحاب الشائعات "إرحمونا"

ابنة شقيقة "الشحرورة" باكية: قبر "صباح" متواضع.. وأقول لأصحاب الشائعات "إرحمونا"
رام الله - دنيا الوطن
انهارت المطربة جانو، ابنة شقيقة الشحرورة، في البكاء خلال حديثها عن قبر الراحلة "صباح"، وقالت "جانو": قلبي كان محروقا أثناء إغلاق قبر الشحرورة بالأسمنت والقفل، وشعرت كأنى أودع أمى للمرة الثانية، وأصعب موقف واجهته حينما نشروا صورة لقبر 5 نجوم وقالوا إنه قبر صباح، لأن الصبوحة دفنت في تابوت ومقبرة متواضعين.. وأقول لهؤلاء: كفاية بقى ارحمونا من الشائعات".

أضافت "جانو" في لقائها مع الإعلامية جيهان منصور ببرنامج "مع أهل مصر" على قناة التحرير، مساء الجمعة: "الصبوحة طلبت منا ارتداء الملابس البيضاء بعد وفاتها وعدم البكاء، والانتقادات التى وجهت للجنازة أصحابها غيرانين وحاقدين ولا يعرفون طقوس أهل لبنان فى العزاء والجنازات".

وحول عدم حضور "هويدا" ابنة الشحرورة جنازة والدتها، قالت "جانو": "هويدا تعشق والدتها جدا، ولكن الدكتور نصحها بعدم حضور العزاء لإصابتها بانهيار عصبي"، مؤكدة عدم صحة ما يتردد حول غيرة الابنة من النجاح الذى حققته والدتها.

وأوضحت "جانو" أن هناك أغنيتين لم يذاعا للشحرورة سيظهرا قريبا، وسيتم إقامة متحف لملابسها ومقتنياتها، مشيرة إلى أنهم علموا بعد وفاتها أنها ساهمت في تكاليف بناء العديد من الكنائس.

 


التعليقات