بلدية المغازي تحتفل بتخريج دورة في الاسعافات الاولية

بلدية المغازي تحتفل بتخريج دورة في الاسعافات الاولية
غزة - دنيا الوطن
احتفلت بلدية المغازي بتخريج دورة في الاسعافات الاولية، بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، بحضور عضوي المجلس البلدي ا.محمد الحاطي، وأ.عبد الرحيم اسماعيل، ومدير البلدية عمر المغاري، والاخ رائد سعادة عن المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات، وضابط الاسعاف مدرب الدورة محمد العمري.

وبحضور الاخوة رؤساء لجان الأحياء ومكتب المسائلة في مخيم المغازي والخريجين والخريجات من دورة الاسعاف الاولي.

وخلال كلمة البلدية التي القائها عضو المجلس البلدي محمد الحاطي الذي رحب بالحضور وشكرهم على اهتمامهم والتزامهم بالدورة خلال طيلة ايام الدورة التي استمرت لمدة اسبوع ، والشكر موصول للاخ المدرب ضابط الاسعاف وللاخوة في جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني لتعاونهم .

وقدم شكره العميق للاخوة رؤساء لجان الاحياء لتواصلهم مع البلدية والتنسيق لمثل تلك الدورة المفيدة.

ثم تحدث بايجاز الاخ رائد سعادة مقدما شكره لكل من ساهم في انجاح الدورة التدريبية من طاقم البلدية ومكتب المسائلة والمشاركين والاخوة في جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني على جهودهم .

ثم تحدث ضابط الاسعاف الاخ محمد العمري مقدما شكره العميق للبلدية على حسن تعاونها وعلى كرم الضيافة وشكر المتدربين على اهتمامهم والتزامهم بالتدريب ، مطالبا اياهم بان يكونوا عونا لمن يحتاج مساعدتهم في مجال الاسعاف الأولي.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الحضور ، حيث قدم المشاريكن في الدورة في لفتة كريمة درع للاخ محمد العمري على جهوده في انجاح الدورة، وقدمت البلدية شهادة شكر وتقدير للاخ مدير المركز عوني خطاب، وللمدرب محمد العمري.

ثم تم توزيع الشهادات على الخرجين.

التعليقات