حركة فتح اقليم الشرقية تؤكد دعمها للرئيس محمود عباس وتقرر محاسبة من يخرج عن أنظمة الحركة

رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة فتح في اقليم الشرقية على دعمها للرئيس محمود عباس وخطواته على المستوى في انتزاع الاعتراف بالدولة الفلسطينية .
وشددت الحركة في بيان صادر عنها على رفضها لكافة الاصوات التي تهاجم الرئيس وتتساوق مع اهداف لجهات خارجية ، مؤكدة انها ستحاسب كل من شارك من اعضاء الحركة في التحركات التي يقوم بها اتباع محمد دحلان .

وهذا نص البيان الذي اصدرته الحركة اليوم

يا أبنا فتح الديمومة .. يا رجال وثوار الفتح .. يا أصحاب التضحيات العظام
يا أخوة الياسر الجاسر ياسر عرفات .. يا أحبة رمز الشرعية الفلسطينية الرئيس محمود عباس
في ظل الهجمة الاسرائيلية الامريكية على الرئيس محمود عباس، ومع توجه القيادة الفلسطينية الى مجلس الأمن للمطالبة بإنهاء الاحتلال بفضل الجهود الدبلوماسية للرئيس القائد محمود عباس الذي انتزع عضوية دولة فلسطين من الامم المتحدة ونيل الاعتراف العالمي بها وما زال يسطر أروع الملاحم الدبلوماسية في مواجهه الاعداء والمتآمرين، تطل علينا تلك الفئة الضلالية المأجورة التي تعمل بوقاً للفتنة، تصطف إلى جانب المتآمرين على شعبنا ومشروعنا الوطني، لم يروق لها وحدة الحال الفتحاوي ولا حتى التعلم من دورس الماضي، أبت إلا وأن ترتمي في أحضان من يدفع أكثر، هؤلاء الأرزقية عبيد الدولار أتباع المطرود الخائن محمد دحلان الهارب من العدالة، وأبت الحقارة أن تفارق أهلها، تعودت عليها وعلى مذاقها المختلف، لا تعرف الخير للفتح، أنانيتها وحب ذاتها اعمتها، لا تحس، ولأجل كل شيء تصنع اي شيء، تلك القلوب المزيفة الماكرة حقارتها في داخلها ، تخرج علينا بتحركات مشبوهة تتساوق مع الأهداف الخارجية، واليوم يعلنون على الملأ بأن هدفهم الأساسي الرئيس محمود عباس ونسوا الاحتلال ودماء الشهداء خلال السبع سنوات العجاف، وكفي للأقزام أن تتعالى على عمالقة الجبال.
وعليه تؤكد حركة فتح في إقليم الشرقية على التالي:
1- رفضنا المطلق واستهجاننا لكل التحركات المشبوهة من قبل أتباع المطرود محمد دحلان وحلفاءه والتصدي لها قولا وعملا، فمصيرهم لا يرضى إلا أن يكونوا ملعونين بين أبناء شعبنا الفلسطيني.
2- الإصرار على محاسبة كل الفئات المأجورة من داخل الإطار التنظيمي التي ساهمت وشاركت في تلك التحركات المشبوهة وفقاً للنظام الأساسي للحركة.
3- ندعو أبناء الفتح إلى اليقظة والالتزام والانضباط بأصول العمل التنظيمي وعدم الانجرار وراء هؤلاء الأرزقية للحفاظ على وحدة الحركة.
4- نعلن قيادة وكوادر إقليم الشرقية دعمنا وتأييدنا للسيد الرئيس محمود عباس رمز الشرعية الفلسطينية، مؤتمناً على الثوابت، والوقوف خلف سيادته نحو تحقيق الدولة والاستقلال.
المجد والخلود لشهدائنا الابرار .. الحرية كل الحرية لأسرانا البواسل
وانها لثورة حتى النصر
قيادة حركة فتح
اقليم الشـــرقية

التعليقات