البرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلال

البرغوثي: المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
قال الدكتور مصطفى البرغوثي الامين العام لحركة المبادرة الوطنية الفلسطينية، خلال مشاركته في مظاهرة شعبية عارمة في قرية ترمسعيا، في رام الله اليوم ، أن المقاومة الشعبية ستتسع وتستمر حتى كنس الاحتلال والاستيطان . وحييى الدكتور مصطفى البرغوثي، الشباب والشابات والمشاركين في المظاهرة على مشاركتهم واصرارهم على الوصول الى الأراضي المصادرة رغم محاولة جنود الاحتلال منعهم باطلاق الأعيرة المطاطية وقنابل الغاز مما ادى لاصابة العشرات.

واضاف الدكتور مصطفى البرغوثي، ان هذه المظاهرة التي انطلقت من قرية ترمسعيا باتجاه الاراضي المهددة بالمصادرة تأتي في اطار التأكيد على استمرار المقاومة الشعبية وتخليدا لروح الشهيد المناضل زياد أبو عين.

وأشار الدكتور مصطفى البرغوثي، أن قمع الاحتلال لن يزيدنا الا اصراراً على الاستمرار في مقاومتنا الشعبية للاستيطان والجدار ونظام الفصل العنصري الذي تحاول اسرائيل فرضه على شعبنا الفلسطيني

وأكد الدكتور مصطفى البرغوثي، أننا لا نراهن على مفاوضات فاشلة ولا على قرارات مجلس الامن وانما نراهن على ارادة وصمود شعبنا الفلسطيني ، وتصعيد المقاومة الشعبية واتساعها ، واتساع حملة التضامن وفرض العقوبات على اسرائيل .



 

التعليقات