د.غنام تطبع قبله على جبين ابنة الشهيد أبو عين وتؤكد على مواصلة درب الشهداء

د.غنام تطبع قبله على جبين ابنة الشهيد أبو عين وتؤكد على مواصلة درب الشهداء
رام الله - دنيا الوطن
طبعت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام قبلة على جبين ابنة الشهيد زياد أبو عين " محار أبو عين" والتي أوصت أن يستكمل أبناء شعبنا زراعة الزيتون في الأرض التي استشهد عليها والدها، وذلك خلال كلمة لها في ختام المسيرة التي نظمت اليوم ووضع خلالها أبناء شعبنا نصبا تذكاريا في موقع استشهاد أبو عين وأقيمت صلاة الجمعة في المكان حيث قامت قوات الإحتلال بتجديد الإعتداء على المشاركين وإطلاق الأعيرة النارية والغاز المسيل للدموع والمياه العادمه.

وشددت غنام على أن زيتون أبو عين سينتقل إلى القدس برفقة جثمان الشهيد الخالد فينا ياسر عرفات، لافتة أن هذا وعد أخذه على عاتقه كل ثابت على العهد ومنتمي للأرض والثوابت.

وبينت غنام أن محار أبو عين ابنة الشهيد مثلت بحق الشابة الفلسطينية المتماسكة والصابرة والتي تتحدى برغم الإحتلال وبطشه، مشيرة أن لأبناء الشهيد أن يفتخروا بوالدهم الذي قدم روحه في سبيل ثوابة شعبه ووطنه.

واعتبرت المحافظ أن الصمت العالمي المريب تجاه شلال دماء شعبنا النازف هو اشتراك بقتل هذا الشعب الذي يرزح تحت آخر وأطول احتلال عرفته البشرية، مطالبة العالم بإنقاذ شعبنا الذي يتعرض وقيادته وكافة أركانه لإجرام الإحتلال وبطشه.




التعليقات