الشعبية بالوسطى تستقبل وفد من حركة فتح بمقرها بالمخيم الجديد في النصيرات

الشعبية بالوسطى تستقبل وفد من حركة فتح بمقرها بالمخيم الجديد في النصيرات
رام الله - دنيا الوطن
 استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بالمحافظة الوسطى, وفد من حركة فتح , وذلك مساء اليوم الخميس بمقر الجبهة بالمخيم الجديد في النصيرات .

وكان في استقبال الوفد كلاً من مسئول منطقة النصيرات الرفيق بسام أبو سيف ومسؤول لجنة النشاط الجماهيرى بالمحافظة الرفيق رياض اللوح وعدد من رفاق الجبهة و مسؤولي الروابط بالمنطقة  وقال أبو سيف " أننـا نشكر الأخوه بحركة فتح على هذه الزيارة , وأننا اليوم جميعاً نُحيي هذه المناسبة بترابطنا وقوة العلاقة بيننا وبين القوى الوطنية جميعاً .

من جانبه تحدث "محمد زريد" بكلمته بالإنابه عن وفد حركة فتح :" أننا نتقدم للأخوه والرفاق بالجبهة الشعبية بهذه الذكرى الوطنية التي نفتخر بها منذ نهاية الستينات , عندما انطلقت الجبهة الشعبية وشاركت حركة فتح بالعمليات المسلحة , مستذكراً العلاقات بين الراحل ياسر عرفات والحكيم جورج حبش وأبو على مصطفى
كما وتطرق الوفدين لموضوعي الانقسام و المفاوضات , وأكد وفد الجبهة أن القضية الفلسطينية بحاجة لتكثيف المقاومة وتحرير القدس وكل فلسطين , كما ودعت الجبهة لعمل خطط لانهاء الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية , والالتفاف حول شعبنا وتحقيق مطالبه .

و في نهاية الزيارة قدم وفد حركة فتح درّع تهنئة للجبهة الشعبية بمناسبة ذكرى انطلاقتها السابعة والأربعين تسلمه مسئولها بالمنطقة .



التعليقات