" ضايع من دونك " عمل مسرحي جديد من كتابة, اخراج وبطولة شربل ابي نادر! وريستيال ميلادي

" ضايع من دونك " عمل مسرحي جديد من كتابة, اخراج وبطولة شربل ابي نادر! وريستيال ميلادي
رام الله - دنيا الوطن
  عمل مسرحي جديد يقدمه صاحب موقع أسرار الالكترونيّ شربل ابي نادر يوم الاحد 21 ديسمبر, يحمل عنوان " ضايع من دونك ". 

هذه ليست التجربة المسرحية الاولى لابي نادر, فبعد تقديمه للعديد من الادوار المنفردة... قدم عمله الاوّل " ولاد الضيعة " الذي كان ايضا من كتابته واخراجه وبطولته! " ضايع من دونك " عمل جديد يقدمه الاحد على خشبة مسرح دير راهبات الصليب– بقنايا. هذا العمل الذي اخذ تقريبا ثلاثة اشهر من التحضيرات... ها هو اليوم يبصر النور!  القصة تتناول حياة خوري متزوج " ابونا نعمة الله " الذي يجسد دوره أبي نادر, والد لثلاثة اولاد.

لكل منهم قصة تختلف عن الاخر, خصوصا وان لكل منهم نمط حياة.. يأتي زمن الميلاد ليجمعهم من جديد! هذا العمل يشارك فيه شباب وصبايا فريق اتخذوا اسم لانفسهم " ابناء ابونا يعقوب ", الا ان بعض الشخصيات اختار ممثليها ابي نادر من خارج هذا النطاق.. واليكم الاسماء بالتدرج

 جوليا الخورية: جويل حبيب

فادي: موريس شبير

شادي: كريس بو خليل

هادي: ستيفان حداد

الاصدقاء: كريستيل وكارين حبيب

بائعة: غوى راغب

الحكيمة: دنيز هاشم

الممرضة: ميليسا شبير

الاطفال: ريتا راغب و ايليو هاشم

كما خضع أبي نادر لجلسة تصويريّة مع المصوّر ستيفان حداد خاصة بدوره تشاهدون صورها مرفقة مع البيان.

من ناحية أخرى, يختتم ابي نادر عامه بنشاط آخر يوم الاثنين 22 ديسمبر ( ثاني يوم من بعد العرض المسرحي ) بريستيال ميلادي بعنوان " علّوا الصوت.. ولد المسيح هللويا ". يحيي الريسيتال ابي نادر وجوقته في كنيسة مار شربل – بصاليم عند الساعة السادسة مساء | الدعوة عامة. فيما يستكمل في الشهر الميلادي نشاطه الاجتماعي بين المجلة والجمعيات الخيرية التي ينتمي اليها ك " سام " اي محبة, " ابناء ابونا يعقوب ", وايضا جوقته الحالية.





التعليقات