مجموعة خليل الرحمن الكشفية تتضامن مع بلدية الخليل

رام الله - دنيا الوطن
 قام وفد من مجموعة خليل الرحمن الكشفية بقيادة قائدها حسام دنديس وعدد من قادتها و برفقة عضو الهيئة الادارية لمفوضية كشافة ومرشدات محافظة الخليل القائد نعمان سلهب بزيارة تضامنية لرئيس وأعضاء المجلس بلدية الخليل بعد الاستهداف الذي تعرض له رئيس البلدية وعدد من اعضاء مجلسها البلدي والموظفين. بدوره تحدث القائد حسام دنديس نيابة عن المجموعة مبدياً تضامنها مع البلدية ضد الاستهداف الواضح الذي تعرضت له ، وعرف بالحاضرين.
 من جانبه رحب رئيس البلدية د. داود الزعتري بالوفد الكشفي مبدياً شكره وامتنانه لهذه الزيارة ودعمه للأنشطة التطوعية والكشفية الشبابية.

 ومن جهته نقل القائد نعمان سلهب رئيس لجنة الإعلام في المحافظات الشمالية تضامن جمعية الكشافة والمرشدات الفلسطينية ومفوضية محافظة الخليل مع البلدية مستنكراً هذا الاستهداف لمؤسسة عريقة من مؤسسات الوطن، واستعرض "سلهب" العديد من انشطة المفوضية بشكل عام وأنشطة مجموعة خليل الرحمن الكشفية بشكل خاص منذ تأسيسها ومبادراتها الخلاقة في خدمة وتنمية المجتمع .

 يجدر بالذكر حضور كل من أعضاء المجلس البلدي د. صلاح الزير الحسيني و اللواء عوني النتشة ومديرة مكتب الرئيس هنادي الكببجي، وكان ضمن الوفد الكشفي كل من القادة أيمن سياج و القائد اياد ابو اسنينة والقائد عمر ابو اسنينة والقائد روحي الشرباتي و القائد محمد النتشة .

وكانت بلدية الخليل قد تلقت رسالة تهديد وصلتها من منظمة ارهابية اسرائيلية قبل ايام تقضي بحكم الاعدام على الدكتور داود الزعتري رئيس البلدية ومعاونيه ومؤيديه لما يقوم به من جهود لمنع التمدد الاستيطاني في مدينة الخليل و شراء قطع ارض مجاورة للمستوطنات.

التعليقات