فندق السانت جورج بالقدس يحصد جوائز دولية ومحلية

فندق السانت جورج بالقدس يحصد جوائز دولية ومحلية
رام الله - دنيا الوطن- أحمد جلاجل
  حاز فندق السانت جورج القدس مؤخرا على عدة جوائز محلية وعالمية لتميزهبالأداء و الجودة و الخدمة . فقد حصل الفندق تحت إدارة مدير عام الفندق فاتشييرجاتيان على جائزة الفنادق للخدمة المميزة Gold Quality Service Certificate هذا اللقب المميز عالمياوالذي يساهم في تسويق الفندق وزيادة نسبة إشغاله وهي خطوة مهمة نحو تصنيف الفندقحسب المعايير العالمية.

ويعد هذا المشروع  USAID - Compete Project للتدريب الفندقي المكثف للقطاع الفندقي والممولمن الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID. والذي تم بالتنسيق مع جمعية الفنادق العربية AHAوالمعهد التعليمي الأمريكي American Hotel & Lodging Educational Institute.  وتحت إشراف شركة ضيافة للإستشارات والادارة الفندقية DIYAFA-HMC . كما نال الفندق تحت  توجيهاتوإدارة السيد فاتشي يرجاتيان  بجائزهعالمية للفنادق الفاخرة  World Luxury Hotel Award بفئة أفضل فندق مدينة فاخر  Best Luxury City Hotel.

 وتعتبر الجوائز العالمية للفنادق الفاخرة احدىأهم الجوائز العالمية المعترف بها في عالم الضيافة، وتعد بمثابة إعتراف عالميللفنادق على مستوى أدائها وتميزها في جميع النواحي . فندق السانت جورج القدس هو أحد مشاريع شركة باديكو القابضة- القدسللإستثمار السياحي, وهو فندق عريق يتميز بموقع إستراتيجي في قلب مدينة القدس. حيثيحتوي على 128 غرفة تتوافر فيها أقصى درجات الفخامة، بالإضافة إلى الأجنحهالمتميزة للزبائن الذين يبحثون عن الرفاهية.

 كما ويوفر الفندق ثلاث قاعات إجتماعاتلورشات العمل والندوات  مع أماكن استراحة منفصلة عنها، الى جانب خدمة الإنترنت اللاسلكي،وقاعات لإقامة المآدب ومرافق للمؤتمرات والحفلات ومركز للأعمال مجهز بالكامل. يضم الفندق بركة سباحة على سطح الفندق تطل على معالم القدس التاريخيةوالدينية والتي تعتبر الأولى من نوعها في مدينة القدس، كما يوفر الفندق مطعما، تميزهشرفته المطلة على مدينة القدس. ويؤكد مدير عام فندق السانت جورج القدس و فندق قصر جاسر بيت لحمفاتشيه يرجتيان عن مدى فخرة وإعتزازة بفوز الفندق بجوائز عالمية ويؤكد عن إالتزامالفندق بتقديم أرقى وأفضل مستوى للضيافة المقدسية.    

التعليقات