جهود متواصلة بذلها الارتباط العسكري في نابلس لتامين الإفراج عن 7 أطفال من بلدة دير الحطب

جهود متواصلة بذلها الارتباط العسكري في نابلس لتامين الإفراج عن 7 أطفال من بلدة دير الحطب
رام الله - دنيا الوطن
  بعد أن قامت قوات الاحتلال باعتقال سبعة أطفال،  فكالمعتاد عند حدوث أي اعتداء ومنذ اللحظة الأولى عمل جهاز الارتباط العسكري في محافظة نابلس ما في وسعة للحد من هذا الاعتداء على الأطفال ، فقد بذل من اجل ذلك جهوداً حثيثة ومتواصلة، وبعد اتصالات وضغط على الجانب الإسرائيلي تمكن من تامين الإفراج عنهم ، والأطفال المفرج عنهم هم :  

1-     ادم عمار رفيق عمر ( 10أعوام ) .

2-     حمدالله محمد شفيق عمر ( 12 عام).

3-     محمد اسامة فواز حسني ( 12 عام) .

4-     احمد جمال احمد عامر ( 13 عام) .

5-     هاشم عماد غالب عمر ( 13 عام ).

6-     مصطفى داود غازي زامل ( 16 عام ).

7-     محمد ماجد حسني عمر ( 18 عام).

 

      علما أن الطفل / مصطفى زامل .. لم يتم الإفراج عنه مع الأطفال الستة ومع استمرار الضغط على الجانب الإسرائيلي تم الإفراج عنه لاحقا.

       فور استلامهم تم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة من اجل الاطمئنان على سلامتهم، حيث تقدم ذويهم بالشكر الجزيل لجهاز الارتباط العسكري على سرعة استجابته ومتابعته الحثيثة للإفراج عنهم .

 بدوره أكد المقدم / اسامة منصور "ابو عرب" .. مدير مكتب الارتباط العسكري نابلس اعتزازه بأبناء شعبه على صبرهم وصمودهم في وجه الاحتلال، مؤكداً على جاهزية الارتباط العسكري دوماً لتقديم الحماية لجميع المواطنين، وذلك تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس للأجهزة الأمنية بتوفير الأمن والأمان والحماية لجميع أبناء الشعب الفلسطيني، وكذلك لتعليمات سيادة اللواء الركن/ جهاد جيوسي قائد الارتباط العسكري الذي يولي للأطفال .

وأهاب المقدم منصور بكافة المواطنين بضرورة الإبلاغ الفوري عن أي اعتقالات وخاصة بحق الأطفال، ليتسنى للارتباط العسكري تأمين الإفراج عنهم من خلال الاتصال على الرقم 0569000219  .



  

التعليقات