اللجان الشعبية للاجئين بقطاع غزة تستنكر الحملة ضد الرئيس ابو مازن بغزة

رام الله - دنيا الوطن
ننشر البيان بالنص:
بيان صادر عن اللجان الشعبية للاجئين بقطاع غزة



ان استمرار النجاحات السياسية والدبلوماسية لقضيتنا ولشعبنا عبر استمرار الاعترافات بدولة فلسطينية في  معظم دول العالم الاوروبي والأسيوي وأمريكا الجنوبية ، إن هذا الانجاز العظيم والتاريخي لم يكن ليكون لولا تضحيات شعبنا العظيم وجهود قيادته الحكيمة في امتلاكها رؤية وبصيرة في قيادة مشروع
التحرير والاشتباك الدائم مع المشروع الاستيطاني الاستعماري الصهيوني ،كل هذه النضالات أفضت إلى عزل الكيان العنصري وأفسحت المجال لدولة فلسطينية لتكون لشعب عانى وقدم الشهداء والاسرى .

بالأمس تقدمت قيادتنا لمجلس الامن بطلب العضوية الكاملة لدولة فلسطين متحدية بذلك التعنت الاسرائيلي والتهديدات الامريكية . لكن قيادة المنظمة وعلى رأسها الرئيس أبو مازن المنحدرة من خنادق الصمود والمقاومة وأشقاء القائد الرمز أبو عمار لن ترضخ ولن تستسلم لكل ما من شأنه الانتقاص من حقوق شعبنا بدولة فلسطينية كاملة السياده وانهاء الاحتلال ضمن سقف زمني مع الاستمرار في النضال والكفاح الوطني لاستعادة وحدة شعبنا وتطوير مؤسساته باجراء الانتخابات العامه لدولة فلسطين .

وسنستمر بقوى شعبنا الحية ومؤسساته الوطنية والشرعية بالنضال والكفاح فى كل المحافل العربية والدولية لإعلاء صوت فلسطين وحقوق شعبنا متسلحين بوضوح الرؤية السياسية الوطنية التي تنتهجها القيادة لفضح ممارسات الكيان الغاصب .

إن كل هذا يتطلب منا الاصطفاف والالتفاف حول القيادة الشرعية ( م. ت . ف ) الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كل أماكن تواجده ، والذي تحاول فيه قوى الشر والأجندات والعدوان للنيل من صمود القياده وذلك عبر مهاترات واعمال صبيانية لا تجدي نفعاً لقضيتنا

اننا في اللجان الشعبية للاجئين ومكتبها التنفيذي في قطاع غزة نؤكد وقوفنا ودعمنا الكامل لقيادتنا في منظمة التحرير الفلسطينية وعلى راسها الاخ الرئيس ابو مازن ورفضنا واستنكارنا لكل محاولات العبث والانتهازية والتي تضر شعبنا وقضيته ووحدته .



عاش نضال شعبنا في الوطن والشتات

نعم لحق العودة  وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية

المجد والخلود للشهداء والحرية للاسرى

التعليقات