اغلاق عزاء الشهيد ابو عين في سفارة دولة فلسطين لدى إيطاليا

رام الله - دنيا الوطن
أغلقت سفارة دولة فلسطين لدى إيطاليا، اليوم الخميس ، بيت عزاء الشهيد الوزير الاخ زياد أبو عين بعد تمديده يومين اخرين ليصبح بذلك خمسه ايام.

وقد عزى تلفونيا في نفس يوم الاستشهاد كل من رئيس قسم الشرق الاوسط في وزاره الخارجيه ورئيسه البرلمان واصدرت الخارجيه بيان تعزيه.

كما جرى افتتاح سجل عزاء رسمي في مقر السفاره.

وكان في استقبال المعزين سفيرة دولة فلسطين لدى ايطاليا د.مي كيلة وطاقم السفاره و هيئة إدارة الجالية الفلسطينية في روما، وحركة 'فتح' في إيطاليا، وجمعية أصدقاء الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقد امى مقر العزاء شخصيات سياسيه هامه من كافه الطيف السياسي والاجتماعي الايطالي وبرلمانين والسلك الدبلوماسي ومؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات حقوق الانسان والجاليه العربيه والفلسطينيه حيث سجلو عزائهم في سجل العزاء ومن ضمن الشخصيات رئيس الوزراء الأسبق السيد داليما ،نائبه رئيس البرلمان ،رئيس لجنه العلاقات الخارجيه في البرلمان رئيس لجنه حقوق الانسان في البرلمان وعدد كبير
من السفراء أضافه الى استلام العديد من برقيات التعزيه من المناطق الخارجيه.

وعبرت د.كيلة عن شكرها لجميع من قدم التعازي في استشهاد الوزير أبو عين، مؤكدة أن جرائم الاحتلال الإسرائيلي تظهر للعالم ما يتعرض له المواطن الفلسطيني والأرض الفلسطينية يوميا من معاناة وبطش وانتهاك للقانون الدولي الإنساني والقانون الدولي.

التعليقات