محافظ جنين يهنأ الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الشرطة العربية

محافظ جنين يهنأ الشرطة الفلسطينية بمناسبة حلول عيد الشرطة العربية
رام الله - دنيا الوطن
هنأ محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان الشرطة الفلسطينية  ، بمناسبة حلول عيد  الشرطة العربية . وذلك خلال زيارته ، اليوم ، لمديرية شرطة جنين لتقديم التهاني . وكان في استقباله نائب المدير المقدم مصطفى غنام وعدد من ضباط وعناصر الشرطة . ورافق المحافظ مدير عام دائرة التخطيط والمشاريع أحمد القسام ، والمستشارة القانونية لطيفة دراغمة ، وجهاد رمضان ، ومديرة العلاقات  العامة  سناء بدوي .

من جهته أشاد رمضان بدور الشرطة التي تمثل همزة ما بين المجتمع وأجهزة الأمن وهي رمز  الأمن والأمان التي يقع على كاهلها المسئولية الأمنية والحفاظ على المجتمع ومحاربة الجريمة بكل أشكالها وتعمل على أعلى درجات الكفاءة وتجسيد كامل لقيم النزاهة واحترام حقوق الإنسان . وأضاف رمضان أن الشرطة  الفلسطينية تميزت بخدماتها التي تقدمها بإنصاف لجميع المواطنين ، مما عزز الثقة لدى المواطنين بأداء الشرطة وعمق حالة التفاعل الايجابي مع مؤسسات المجتمع المدني ، التي شكلت نقلة نوعية في مسيرتها نحو الأداء العصري  المتميز .

من جانبه شكر نائب مدير الشرطة غنام ، المحافظ رمضان على هذه الفتة  الطيبة ، مثمنا جهوده وحرصه على متابعة قضايا المجتمع ، وأضاف  نحن نعمل تحت تعليمات المحافظ وتوجيهاته لتحقيق العدالة والحفاظ على أمن مواطنينا ومحاربة الآفات في المجتمع .

 

التعليقات