كتائب شهداء الاقصى :أيدينا ستصل لكل المرتزقة التي تحاول العبث بالساحة الفتحاوية

كتائب شهداء الاقصى :أيدينا ستصل لكل المرتزقة التي تحاول العبث بالساحة الفتحاوية
رام الله - دنيا الوطن
ننشر نص البيان بالنص:

يا جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم

في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها قضيتنا ويتعرض فيها شعبنا لشتى أنواع البطش والتهديد الإسرائيلي وما تم قبل أيام من جريمة اغتيال لشهيدنا الوزير زياد أبو عين وفي الوقت الذي تتزايد فيه الضغوط الأمريكية على قيادتنا الحكيمة والتهديد باستخدام الفيتو ضد المشروع الفلسطيني الهادف لإنهاء الاحتلال ومع وضوح حقيقة المؤامرة التي يتعرض لها مشروعنا الوطني برمته والتي ينفذها أذناب الاحتلال تساوقا مع المشروع الصهيوامريكي لذا فإننا في كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح أصبح لزاما علينا أن نتخذ الموقف الفصل ونقول كلمة الحق وبكل حسم فإننا نؤكد على ما يلي :

1- إن كتائب شهداء الأقصى تصطف خلف القيادة التاريخية والحكيمة لشعبنا الفلسطيني ممثلة بالقائد العام للحركة الرئيس محمود عباس .

2- نطالب المفوض العام للحركة في قطاع غزة الدكتور زكريا الآغا و اللجنة القيادية العليا لحركة فتح بموقف واضح وحازم من مجموعة المرتزقة الذين يشوهون صورة حركة فتح وعلى رأسها السيد الرئيس واللجنة المركزية وان السكوت وعدم اتخاذ الموقف الواضح سيجعلهم مشاركين في هذه الإساءات للحركة وقيادتها وتاريخها النضالي .

3- على من يقوم بالعبث في الساحة الفلسطينية ( الفتحاوية الداخلية ) من مرتزقة أن يراجعوا حساباتهم قبل أن تحاسبهم الكتائب ونؤكد لهم بأنهم تحت أنظارنا وستصل إليهم أيدينا في عقر دارهم وقد اعذر من انذر .  

4- نؤكد بأن ما يتم الترويج له ضد الحركة متمثلة بالسيد الرئيس واللجنة المركزية باسم الكتائب لا علاقة لكتائبنا المظفرة به من قريب أو بعيد .

5- إننا نثمن موقف السيد الرئيس محمود عباس المتمسك بثوابتنا الوطنية والذي يؤكد فيه على وفائه لدرب القائد الشهيد ياسر عرفات .

(وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون )

كتائب شهداء الأقصى - فلسطين

التعليقات