الجمعية الخيرية لتطوير المرأة "تطور" تكرم عاملات النظافة في المستشفيات

الجمعية الخيرية لتطوير المرأة "تطور" تكرم عاملات النظافة في المستشفيات
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت الجمعية الخيرية لتطوير المرأة "تطور" وبالتعاون مع محافظة طولكرم حفلاً  لتكريم عاملات النظافة في مستشفيات  المحافظة  وذلك تحت رعاية محافظ طولكرم اللواء د. كميل بحضور جمع من المؤسسات المدنية والأمنية والأهلية وممثلين عن القطاع الخاص. 

وأكد د.كميل على أهمية هذا الاحتفال الذي يأتي لتكريم  سيدات النظافة والطهارة مشدداً أنه لولا تلك العاملات لانتشرت الأمراض  في المستشفيات، مقدماً لهن  كل الاحترام والتقدير على جهودهن المبذولة ولدورهن الكبير الذي لا يقل عن دور الممرضات  .

وأشاد د.حاتم ملاك مدير مستشفى الزكاة بالدور التي تقوم به  سيدات النظافة مشيرا أن لهن  دور كبير في منع  انتشار الأمراض حيث يحملن  اسم موظفات  الخدمات المساندة   شاكرا محافظ طولكرم اللواء د. كميل  والجمعية الخيرية لتطوير المرأة "تطور" على هذا الاحتفال الذي يسلط الضوء على شريحة هامة .

وبيّن نائب مدير مستشفى الشهيد ثابت ثابت د. اياد العقاد  أن للنظافة دور كبير في الحفاظ على صحة المرضى موضحا ان هناك عدة لجان ومن ضمنها لجنة مكافحة العدوى والتي تبدأ بالنظافة وتنتهي أيضا بالنظافة ،متمنيا مزيدا من التفوق والنجاح والانجازات لهن.

وبيّن حسن القيسي أهمية تكريم الجنود مجهولين في المستشفيات ألا وهن  سيدات النظافة معربا عن افتخاره وجل تقديره لهن ،وأخيرا أعرب  عبد الرحمن خضر مدير فرع بنك القدس في طولكرم  عن شكره وتقديره لهذه الفئة ومن هنا جاء دعم بنك القدس  لهن وفتح حساب لكل منهن بقيمة 50 دولار.  

 

التعليقات