الناطق باسم كتائب المقاومة الوطنية "ابوخالد": المقاومة ستلجأ لإعادة حساباتها في اتفاق التهدئة

الناطق باسم كتائب المقاومة الوطنية "ابوخالد": المقاومة ستلجأ لإعادة حساباتها في اتفاق التهدئة
رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق الإعلامي باسم كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين "ابوخالد" بأن المقاومة ستضطر اللجوء لإعادة حساباتها في اتفاق التهدئة مع الاحتلال إذا ما استمرت الاعتداءات بحق أبناء شعبنا في الضفة المحتلة , والاعتداءات بحق المزارعين والصيادين في القطاع , ناهيك عن ممارسات الاحتلال المعيقة والرافضة لاعمار قطاع غزة .

 وأوضح "ابوخالد" أن المصلحة العليا للمقاومة هي تلبية احتياجات الشعب الفلسطيني والدفاع عنه ودون ذلك ستلجأ المقاومة للخيارات الأخرى التي لا تحمد عقباها.

 وحول التحذيرات الصهيونية بشن عدوان جديد على قطاع غزة , أكد ابوخالد ان الحروب والمواجهات السابقة تبرهن للعدو مدى قوة المقاومة وقدرتها على التطور.

وحذر ابوخالد من مفاجآت حقيقة لن يتخيلها عقل جنود الاحتلال ولا المستوطنين في أي حماقة جديدة ترتكب بقطاع غزة .

وحول الحياة الصعبة التي يعشيها قطاع غزة من وضع الاحتلال لشروطه  التعسفية للسماح بإدخال مواد إعادة الاعمار لقطاع غزة , والإغلاق المستمر لمعبر رفح الحدودي والجمود الذي يسيطر على المصالحة الفلسطينية.

طالب "ابو خالد"  حركتي فتح وحماس بوقف التراشق الإعلامي أولا, والعمل على وقف المعاناة التي يعيشها المواطن الفلسطيني نتيجة الاحتلال والانقسام , والسعي الحثيث والجاد لانجاز الوحدة الوطنية بكل السبل والتخلي عن الضغوطات والممارسات الخارجية بحق بعض الأطراف لإنهاء هذا الملف الضار بقضيتنا, مؤكدا على ضرورة تكاتف الجميع من اجل إعادة اعمار غزة.

التعليقات