محافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم التهاني للجبهة الشعبية في ذكرى إنطلاقتها 47

محافظ طولكرم اللواء د. كميل يقدم التهاني للجبهة الشعبية في ذكرى إنطلاقتها 47
رام الله - دنيا الوطن
 قدم محافظ طولكرم  اللواء د. عبد الله كميل  التهاني للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين  في ذكرى انطلاقتها 47 حيث أكد على الدور المحوري الذي لعبته الجبهة في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا، موضحاً أن الجبهة كانت في جميع الظروف داعمة للمشروع الوطني والقرار الوطني المستقل من خلال الحفاظ على وحدة المنظمة حتى في أصعب الظروف التي مرت بها بعض المراحل من القضية الفلسطينية.

وقال د. كميل خلال زيارته لمكتب الجبهة الشعبية في طولكرم على رأس وفد من المحافظة إن الوحدة الوطنية هي من أولى أولويات القيادة خاصة لمواجهة المخاطر التي تحدق بشعبنا الفلسطيني وتحديداً مع الإمعان الإسرائيلي في مواصلة الاستيطان والجرائم المركبة التي ترتكبها حكومة الاحتلال  بحق شعبنا في كل مكان.

وتابع د. كميل:" الجبهة الشعبية من الفصائل التي نحترمها لان لها بصمة في الحركة الوطنية الفلسطينية وهي الفصيل الثاني في المنظمة، وهي دائماً إلى جانب القيادة  حتى لو كان هناك خلاف على قضية إلا أنها تبقى في إطار البيت الواحد".

إلى ذلك شكر محمد جوابرة أبو القاسم من مكتب الجبهة الشعبية في طولكرم المحافظ د. كميل على زيارته وتقديم التهاني للجبهة بمناسبة الذكرى 47 لانطلاقتها معبراً عن تقديره واحترامه للجهود التي تبذلها المحافظة في إطار خدمة طولكرم ومساعدة المواطنين ومتابعة كافة القضايا.

التعليقات